الأمير: الإنجازات التنموية والحضارية البارزة للإمارات عززت مكانتها الرفيعة إقليمياً ودولياً

سموه عزى خادم الحرمين بممدوح بن عبدالعزيز وهنأ الإمارات بعيدها الـ 52

نشر في 01-12-2023 | 12:43
آخر تحديث 02-12-2023 | 20:06
علما دولة الكويت والمملكة العربية السعودية
علما دولة الكويت والمملكة العربية السعودية

بعث سمو أمير البلاد، الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك السعودية، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له، بإذن الله تعالى، الأمير ممدوح بن عبدالعزيز، راجياً سموه المولى جل في علاه أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

كما بعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الـ 52 للعيد الوطني لدولة الإمارات، مشيدا سموه بالإنجازات التنموية والحضارية البارزة التي حققها البلد الشقيق في مختلف المجالات، لاسيما الاقتصادية والعلمية والثقافية، بصورة عززت من المكانة الرفيعة لدولة الإمارات العربية المتحدة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

كما أعرب فيها سموه عن الثناء على العلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، والتأكيد على الحرص الدائم والمشترك لتعزيزها والارتقاء بأفق التعاون القائم بينهما على كل الصعد إلى آفاق أرحب وأشمل، متمنيا سموه لبن زايد موفور الصحة وتمام العافية، ولدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى، فاوستين أركانج تواديرا، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا سموه لتواديرا موفور الصحة والعافية، ولجمهورية إفريقيا الوسطى وشعبها كل التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى الرئيس، كلاوس يوهانيس، رئيس جمهورية رومانيا، عبّر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا له موفور الصحة والعافية، ولجمهورية رومانيا وشعبها كل التقدم والازدهار.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية، ثونغلون سيسوليث، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، وتمنى له موفور الصحة والعافية، ولجمهورية لاو وشعبها كل التقدم والازدهار.

back to top