الأهلي ضيفاً على يانغ أفريكانز في «أبطال إفريقيا»

نشر في 01-12-2023
آخر تحديث 30-11-2023 | 20:23
كولر مدرب الأهلي
كولر مدرب الأهلي

يعود فريق الأهلي لاستكمال مشواره في بطولة دوري الأبطال الإفريقي، عندما يحل ضيفاً في السابعة مساء السبت على فريق يانغ أفريكانز التنزاني، في مدينة دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في دور المجموعات.

ويخوض الأهلي المباراة وسط حالة تذبذب في النتائج ومستويات أغلب لاعبيه، ما ترتب عليه التعادل الأخير في الدوري المصري أمام سموحة، ما جعل بعض الجماهير تنقلب على مدرب الفريق السويسري مارسيل كولر، وتطالب لأول مرة برحيله الفوري خوفاً من ضياع الألقاب الموسم الحالي.

وقرر كولر إجراء بعض التعديلات على تشكيلة الأهلي أمام الفريق التنزاني، إذ يعود الجناح محمود عبدالمنعم كهربا لقيادة الهجوم بدلاً من صلاح محسن، كما يعود الجنوب افريقي بيرسي تاو، وفي الوسط سيلعب أليو ديانغ أساسيا، مع عودة ياسر إبراهيم لمجاورة محمد عبدالمنعم في الخط الخلفي.

وهدد كولر لاعبي الفريق في اجتماعاته معهم باستبعاد المقصرين منهم تماما، وشدد على أنه لن يسمح لنفسه بالفشل، وأي لاعب لن يؤدي المطلوب منه داخل أرضية الميدان لن يكون له دور في الفترة الهامة المقبلة، والتي تتطلب منهم تدارك الأخطاء واستعادة الثقة والروح.

يذكر أن الأهلي كان قد حقق انتصاراً كبيراً في الجولة الأولى، على ضيفه ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، بينما خسر الفريق التنزاني بنفس النتيجة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

بيراميدز يواجه نواذيبو

من جانب آخر، يحل فريق بيراميدز، ممثل مصر الثاني في البطولة الافريقية، ضيفا أمام نظيره نواذيبو الموريتاني، في السابعة مساء السبت، على استاد نواكشوط شيخا بويدي، في الجولة الثانية من مجموعات دوري الأبطال، بعدما تفوق «السماوي» على مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد بالجولة الأولى.

back to top