الزمالك يضرب فيوتشر ويقفز 6 مراكز في الترتيب

نشر في 30-11-2023
آخر تحديث 30-11-2023 | 20:19
زيزو يحتفل بالهدف الأولى
زيزو يحتفل بالهدف الأولى

عاد فريق الزمالك إلى سكة الانتصارات، بفوزه على مضيفه مودرن فيوتشر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد السلام، لحساب منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

بهذه النتيجة، قفز الزمالك 6 مراكز في جدول الترتيب، بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة وضعته بالمركز الخامس، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 12 في المركز الرابع.

يذكر أن الزمالك خسر في الجولتين الخامسة والسادسة بالدوري المصري أمام إنبي وزد إف سي بنفس النتيجة هدفين لهدف، بينما تلقى فيوتشر الخسارة الثالثة خلال الموسم الحالي.

وسيطر لاعبو الزمالك على أجواء المباراة بضغط هجومي مبكر، وتوالت الفرص الضائعة، حتى جاءت الدقيقة 39 وأحرز أحمد سيد «زيزو» الهدف الأول من ضربة جزاء حصل عليها زميله التونسي سيف الدين الجزيري.

وأضاف السنغالي إبراهيما نداي الهدف الثاني للزمالك في شباب فيوتشر بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، بعد متابعة للكرة من ضربة ركنية، ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد.

على جانب آخر، تختتم منافسات الجولة السابعة للدوري المصري اليوم (الجمعة)، بإقامة 3 مباريات قوية، عندما يستضيف فريق إنبي نظيره المصري البورسعيدي في الخامسة مساء، بتوقيت الكويت، ويلتقي الداخلية مع بلدية المحلة في نفس التوقيت، بينما يحل سيراميكا كليوباترا ضيفاً على البنك الأهلي في الثامنة مساء.

back to top