«طائرة» الغريمين القادسية والعربي في لقاء ساخن

نشر في 01-12-2023
آخر تحديث 30-11-2023 | 20:13
الدوري العام للكرة الطائرة
الدوري العام للكرة الطائرة

يلتقي الساعة 7:15 من مساء اليوم الغريمان التقليديان القادسية والعربي، في ختام الجولة الرابعة من الدوري العام للكرة الطائرة على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، وتسبقها مباراة اليرموك والشباب الساعة 5:15 مساءً على نفس الصالة، في حين يلتقي فريق الكويت منافسه الساحل على صالة نادي الشباب في السادسة والنصف مساءً.

ويتطلع القادسية، المتعثر في المركز السادس، متأخراً بفارق الأشواط خلف العربي الخامس، ولكل منهما 6 نقاط، لاستعادة توازنه ونغمة الفوز مجدداً، بعد سقوطه أمام الكويت 0-3 في الجولة الماضية على حساب غريمه العربي الخامس، والطامع كذلك في الارتقاء في جدول الترتيب.

وسيحاول مدرب «الأصفر»، البحريني رضا علي، استغلال طموح لاعبيه في تعويض الهزيمة الأولى بالدوري، مرتكزاً على تألق وخبرة ناصر دشتي وراشد عنبر وعبدالوهاب الجيران والمحترفين البرازيلي ديغالما والفنزويلي ريفاس.

في المقابل، يأمل «الأخضر» الاستمرار على درب الانتصارات من دون عقبات، بعد فوزه على الشباب في الجولة الماضية 3-0، مدعوماً بالمحترفين الدومينيكاني سانتوس والتونسي محمد العربي، والعائد بقوة من الإصابة محمد سويد.

اليرموك والشباب

وفي المباراة الثانية، يطمح اليرموك، الرابع، بفارق الأشواط خلف كاظمة، الثالث، برصيد 7 نقاط، في الظفر بنقاط اللقاء، للاستمرار بين فرق المقدمة، عبر بوابة الشباب المتأخر في المركز السابع (3 نقاط)، والطامع في النهوض من كبوته وإيقاف تقدم اليرموك، طمعاً في اللحاق بركب فرق المقدمة.

وأخيراً، ستكون الفرصة سانحة أمام الكويت الثاني بفارق الأشواط خلف برقان المتصدر، برصيد 8 نقاط، لتحقيق فوز ربما يكون بمتناول يده على الساحل التاسع قبل الأخير من دون نقاط.

back to top