خالد المظفر: «أبادر» مرشحة لجائزة أفضل أغنية في «joy awards»

نشر في 30-11-2023
آخر تحديث 30-11-2023 | 18:27
خالد المظفر
خالد المظفر

أعرب الفنان خالد المظفر عن سعادته، لترشيح أغنيته (أبادر) للحصول على جائزة أفضل أغنية بمهرجان «joy awards»، موجهاً شكره للجمهور الذي دعم الأغنية حتى وصولها لهذا المستوى من النجاح.

وقال المظفر: «بالتأكيد أنا سعيد جداً بتفاعل جمهوري الغالي مع أغنية (أبادر)، والتي تجاوزت 4 ملايين مشاهدة في غضون شهر، ونتيجة هذا التفاعل تم ترشيحها لجائزة أفضل أغنية بمهرجان (joy awards). كل الشكر للجمهور، لكني أنتظر أيضاً المزيد من التصويت على الأغنية، من خلال تطبيق المهرجان، حتى تتمكن من التتويج بأفضل أغنية، وهي كلمات وألحان علي بوغيث، وتوزيع علي المتروك، مكس وماستر منتظر الزاير، فكرة وإخراج جاسم الحربان».

وتم فتح باب التصويت على الأعمال المرشحة لجوائز مهرجان «Joy Awards» في نسختها للعام الحالي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 المقامة تحت شعار Big Time، في فئات الجوائز الخمس، التي تشمل: السينما، والموسيقى، والمؤثرين، والرياضة، والمسلسلات. ويقام حفل توزيع الجوائز في العاصمة (الرياض)، التي يتوافد إليها الفنانون كل عام، إلى جانب المهتمين والمختصين بالمجال، وتمنح من قِبل الهيئة العامة للترفيه لمستحقيها بناءً على تفضيلات الجمهور.

وتشكِّل جائزة «Joy Awards» قيمة لدى النجوم المرشحين للفوز بالجوائز، إذ ينظر لها على أنها نسخة عربية تنافس جوائز عالمية أخرى، كجائزة الأوسكار العالمية، التي يتنافس عليها فنانون عالميون، كما تشكل أرقى الجوائز العربية التي تقدم للفائزين، باعتبارها اعترافاً جماهيرياً بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، الأمر الذي صنع منها أهمية كبيرة، لاعتمادها على تصويت الجمهور دون أي معايير أخرى من جهات تحكيمية.

back to top