مواجهة ساخنة بين برقان والبرتقالي في «الطائرة»

نشر في 30-11-2023
آخر تحديث 29-11-2023 | 19:15
كرة الطائرة
كرة الطائرة

تقام اليوم مباراتان في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري العام للكرة الطائرة على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، يلتقي في الأولى عند الساعة 5:15 مساء الصليبيخات مع التضامن، وفي الساعة 7:15 مساء يواجه فريق برقان نظيره كاظمة.

ويتطلع برقان، متصدر الترتيب برصيد 8 نقاط وبفارق الأشواط عن الكويت، إلى المحافظة على قمة الترتيب وسلسلة انتصاراته دون عثرات على حساب كاظمة الثالث برصيد 7 نقاط وبفارق نقاط الأشواط عن اليرموك الرابع، والساعي كذلك إلى تخطي عقبة المتصدر والارتقاء لمقدمة الترتيب في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الفريقين.

ومرة أخرى يعتمد مدرب برقان الأرجنتيني شنايدر على توليفة لاعبيه المميزة، وتألق الثنائي مواطنه لوكس لوكامبو والصربي عرفان حمزاديتش، بينما سيسعى مدرب البرتقالي الإيراني جواد شمامي إلى التصدي لقوة وطموح برقان مرتكزا على خبرة لاعبيه، وسيخوض اللقاء معتمداً على الروسي ارتيم ومشعل العمر وعبدالرحمن المطوع.

أما المباراة الثانية فتحمل شعار الهروب من القاع، نظراً لطموح التضامن الثامن والصليبيخات العاشر والاخير، والفريقين بدون رصيد، في الظفر بنقاط اللقاء والابتعاد عن مؤخرة الترتيب.

وكانت الجولة الثالثة للدوري اختتمت أمس الأول بمباراتين، فاز في الأولى العربي على الشباب بثلاثة أشواط مقابل لا شيء وفي الثانية تغلب اليرموك على الساحل بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وبذلك رفع اليرموك رصيده الى 7 نقاط في المركز الرابع، يليه العربي في المركز الخامس بـ6 نقاط، بينما تراجع الشباب للمركز السابع بـ3 نقاط، وظل الصليبيخات في المركز الأخير بدون رصيد.

back to top