الأهلي يتعثر مجدداً ويمنح الصدارة لبيراميدز

نشر في 30-11-2023
آخر تحديث 29-11-2023 | 19:12
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

فقد فريق الأهلي صدارة الدوري المصري لكرة القدم، بعدما تعادل سلبياً مع ضيفه سموحة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة السابعة من البطولة.

وواصل حامل اللقب تعثره للجولة الثانية على التوالي، بعد التعادل أمام الجونة بهدف لمثله في الغردقة قبل فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وقدم الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، أداء متواضعاً خلال المباراة، ولم يستغل أكثر من 15 ركلة ركنية، ولم يهدد مرمى سموحة سوى بتسديدات غير مؤثرة لإمام عاشور وصلاح محسن، في الوقت الذي أمطر كريم فؤاد وعلي معلول منطقة الجزاء بعرضيات لم تجد من يتابعها.

من جانبه، نجح سموحة، بقيادة أحمد سامي، في تأمين مرمى فريقه، وخرج بشباك نظيفة في الشوط الأول، لكن لم يكن للاعبيه بصمة هجومية واضحة، رغم النشاط الملحوظ للرباعي محمود وحيد وحسام حسن وإسلام جابر وحسين فيصل.

ورفع الأهلي، الذي يملك مباراة مؤجلة أمام بلدية المحلة، رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني خلف فريق بيراميدز صاحب الصدارة، فيما رفع سموحة رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع.

وكان بيراميدز حقق فوزاً قاتلاً على ضيفه الإسماعيلي بهدفين لهدف على استاد الدفاع الجوي، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، في حين تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 4 في المركز الرابع عشر.

إلى ذلك، تشهد الجولة السابعة بالدوري المصري، إقامة 3 مباريات قوية اليوم (الخميس)، عندما يستضيف الاتحاد السكندري نظيره زد في الخامسة مساء بتوقيت الكويت، ويلتقي طلائع الجيش مع الجونة وفاركو مع المقاولون العرب في الثامنة مساء.

back to top