«هواوي»: توفير الاتصال لـ 90 مليون شخص

نشر في 29-11-2023
آخر تحديث 29-11-2023 | 18:50
دكتور ليانغ هوا رئيس مجلس إدارة هواوي
دكتور ليانغ هوا رئيس مجلس إدارة هواوي

أعلنت «هواوي» نجاحها في توفير الاتصالات لنحو 90 مليون شخص في المناطق النائية حول العالم، ضمن 80 بلدا، إثر انضمامها العام الماضي إلى برنامج الاتحاد الدولي للاتصالات التحالف الرقمي للشركاء لتوفير الاتصال Partner2Connect (P2C)، وجاء هذا الإعلان خلال الكلمة الرئيسية للدكتور ليانغ هوا، رئيس مجلس إدارة هواوي في منتدى الاستدامة 2023، الذي نظمته الشركة مؤخراً لمناقشة دور البنية التحتية الرقمية في تحفيز التنمية المستدامة وآفاق تعاون الشركاء الدوليين على بناء عالم رقمي ذكي أكثر استدامة وشمولاً.

وأعلنت «هواوي» تعزيز شراكتها مع الاتحاد الدولي للاتصالات، بإطلاق برنامج زمالة الاتحاد الدولي للاتصالات يسمى «برنامج القيادات الشابة لتسريع الاندماج الرقمي». وسيكون متاحاً لطلبات التقديم في وقت مبكر من العام المقبل، وسيستمر 3 أعوام. وفي كل عام، سيحصل 30 شابا من أصحاب الرؤى (تتراوح أعمارهم بين 18 و28 عاما) من جميع أنحاء العالم على الدعم اللازم في مشروعاتهم لاستخدام التكنولوجيا الرقمية لدفع التنمية المجتمعية.

ونظم منتدى هواوي للاستدامة 2023 تحت شعار «معاً لمستقبل مزدهر قائم على التكنولوجيا وتحقيق التنمية المستدامة» وشهد مشاركة واسعة من نخبة تنفيذي منظمات وهيئات دولية.

back to top