ولي العهد ورئيس وزراء باكستان يبحثان العلاقات والتطورات

سموه هنأ السعودية باستضافة «إكسبو 2030»: دلالة قطعية على المكانة المرموقة للمملكة لدى المجتمع الدولي

نشر في 29-11-2023 | 12:58
آخر تحديث 29-11-2023 | 20:37
ولي العهد لدى استقباله رئيس وزراء باكستان أمس
ولي العهد لدى استقباله رئيس وزراء باكستان أمس

استقبل سمو ولي العهد، الشيخ مشعل الأحمد بقصر بيان، اليوم، رئيس وزراء باكستان، أنور الحق كاكر، والوفد المرافق له، بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها والعزم المشترك، لتعزيز التعاون في مختلف المجالات وعلى كل الصعد، لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، كما تم بحث أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك، وآخر مستجدات الأوضاع في المنطقة.

حضر اللقاء النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد، وكبار المسؤولين بالدولة.

في مجال آخر، بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة فوز العاصمة السعودية الرياض باستضافة المعرض الدولي (إكسبو 2030) خلال التصويت الذي جرى في مقر المكتب الدولي للمعارض في باريس.

وأكد سموه أن هذا الإنجاز المتميز مصدر فخر واعتزاز لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وللدول العربية الشقيقة، ويجسد الثقة الكبيرة من قبل المجتمع الدولي بكفاءة المملكة الشقيقة وإمكاناتها الكبيرة في تنظيم الفعاليات الدولية، وباستضافة هذا الحدث الدولي المهام، سائلا سموه البارئ جل في علاه أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية، وأن يحقق للمملكة وشعبها كل الرقي والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما بعث سمو ولي العهد ببرقية تهنئة مماثلة إلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة، الأمير محمد بن سلمان، ضمّنها خالص تهانيه، مؤكداً سموه أن فوز المملكة بتنظيم هذا الحدث العالمي المهم دلالة قطعية على ما يحظى به البلد الشقيق من مكانة مرموقة لدى المجتمع الدولي، وسائلا سموه المولى تعالى أن يديم على ولي العهد السعودي موفور الصحة والعافية، ويحقق للمملكة وشعبها المزيد من التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.

back to top