رجال اليرموك أبطال دوري التنس

نشر في 28-11-2023
آخر تحديث 28-11-2023 | 19:40
لقطة جماعية لاصحاب المركز الأول
لقطة جماعية لاصحاب المركز الأول

اختتمت أمس مسابقة الدوري العام للتنس، بفوز نادي اليرموك بالمركز الأول، بعد تفوقه بجدارة على نظيره في نادي الكويت بنتيجة 3 - صفر، في اللقاء النهائي الذي أقيم على ملاعب الاتحاد الكويتي للتنس بمجمع التنس الدولي بمنطقة الزهراء.

حضر المباراة النهائية للمسابقة وشارك في تتويج الفائزين: عضو مجلس الأمة السابق عبدالله العدواني، ونائب رئيس نادي اليرموك حسين الغريب، ونائب رئيس الاتحاد الكويتي للتنس عبدالرضا الغريب، وأمين السر العام للاتحاد فالح العتيبي.

وفي تفاصيل اللقاء النهائي، فاز لاعب نادي اليرموك علي الشطي على لاعب نادي الكويت حسن رضائي بمجموعتين مقابل لا شيء في مباراة الفردي الأولى، كما فاز زميله بدر القحطاني على لاعب نادي الكويت محمد علي قلي بمجموعتين مقابل لا شيء. وفي المباراة النهائية للزوجي تغلب ثنائي اليرموك المكون من يعقوب يوسف وحسين الشطي على ثنائي الكويت المكون من حسين الغريب وعبدالله المكيمي بمجموعتين لمجموعة واحدة.

وحصد بذلك نادي اليرموك المركز الأول للمسابقة برصيد 16 نقطة، متفوقاً على الكويت «الوصيف» بـ 15 نقطة، وفي المركز الثالث حل فريق خيطان بـ 14 نقطة، وفي المركز الرابع نادي الشباب بـ 12 نقطة، وفي المركز الخامس القادسية بـ 12 نقطة، وفي المركز السادس التضامن بـ 11 نقطة، وفي المركز السابع الساحل بـ 10 نقاط، وفي المركز الثامن السالمية بـ 9 نقاط، وفي المركز التاسع الصليبيخات بـ 8 نقاط.

back to top