جامعة إندونيسيا تكرم القائم بالأعمال في سفارتنا بجاكرتا

تقديراً لدور الكويت الريادي في العمل الإنساني والخيري

نشر في 28-11-2023
آخر تحديث 28-11-2023 | 19:10
تكريم المستشار الفضلي خلال أسبوع الشرق الأوسط
تكريم المستشار الفضلي خلال أسبوع الشرق الأوسط

كرّمت جامعة إندونيسيا القائم بالأعمال في سفارة دولة الكويت في جاكرتا المستشار عبدالله الفضلي، تقديراً لدور الكويت الريادي في مجال العمل الخيري والإنساني.

وقال المستشار الفضلي، بحسب بيان صادر عن السفارة الكويتية لدى اندونيسيا اليوم، ان هذا التكريم جاء ضمن افتتاح أسبوع الشرق الأوسط الذي تنظمه الجامعة، وحضره مسؤولون بوزارة الخارجية الإندونيسية يتقدمهم مدير إدارة الشرق الأوسط السفير باغوس هندرانينغ. وأضاف الفضلي أن عميد كلية الدراسات الإنسانية في جامعة اندونيسيا، التي تعد واحدة من أعرق الجامعات في جاكرتا، د. بوندان كانومويوسو أشاد خلال كلمة ألقاها بموقف الكويت الراسخ والثابت في دعم القضية الفلسطينية، الذي تجلى للعالم اجمع في أحداث غزة الأخيرة.

كما أشاد كانومويوسو بدور الكويت الريادي في مجال العمل الإنساني والخيري في انحاء العالم، بما في ذلك داخل إندونيسيا. يذكر أن للكويت الكثير من المشروعات الخيرية في اندونيسيا منها قرية الشيخ جابر الاحمد الصباح، طيب الله ثراه، في مدينة باندا اتشيه في جزيرة سومطرة، وقرية الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، رحمه الله، في مدينة جاوة، وقرية الكويت بمحافظة بانتن، وأخيرا وضع حجر الاساس لقرية الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح في مدينة قاروت.

back to top