إبراهيم يشير إلى تجهيز ضعيف للاعبين الدوليين

نشر في 27-11-2023
آخر تحديث 27-11-2023 | 19:32
جانب من مباراة القادسية والسالمية
جانب من مباراة القادسية والسالمية
أكد مدرب فريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم أن لاعبي الأصفر الدوليين يعانون من تجهيز ضعيف على المستوى البدني، لافتاً إلى أنه استقبل عددا كبيرا من اللاعبين الذين انضموا إلى المنتخبين الأول والأولمبي قبل 48 ساعة من مواجهة السالمية، إلا أن أغلبهم لم يكن قادراً على استكمال المباراة.

وكان القادسية تعادل بهدف لمثله مع السالمية، في المباراة التي جمعت بينهما أمس في الجولة الثامنة لدوري زين الممتاز، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في وصافة الترتيب، مقابل 13 نقطة لفريق السالمية.

وأضاف إبراهيم أن القادسية عانى من هاجس الإصابات بصورة كبيرة، سواء على مستوى المحترفين أو الدوليين، كما أن حارس الفريق خالد الرشيدي تعرض للإصابة أيضاً قبل المباراة مباشرة وأثناء عملية الإحماء.

وأشار إلى أن نقطة التعادل أمام السالمية تعد مقبولة، خصوصاً أن الأصفر لم يقدم المستوى المطلوب في المباراة، معرباً عن أمله في تعويض هذا التراجع في المستوى خلال المباريات المقبلة. وعن الانتقادات التي طالته مع لاعبي الفريق أوضح أن الانتقادات أمر مقبول طالما كانت في حدود المسموح.

المشعان: نستحق الفوز



على الجانب الآخر، شدد مدرب السالمية محمد المشعان على أن فريقه كان يستحق الفوز على القادسية، مشيراً إلى أن السماوي استحوذ على مجريات اللقاء بعد مرور 3 دقائق فقط.

وأضاف أن لاعبي السماوي أضاعوا العديد من الفرص المحققة إلا أن ما يحسب لهم انضباطهم وغياب الأخطاء على مدار الشوطين، باستثناء فرصة الهدف القدساوي، مبينا أن الاستحواذ على الكرة على مدار اللقاء في مواجهة القادسية الذي يتميز في هذا الجانب أمر يحسب ايضا للاعبي السالمية.

وبرر المشعان العصبية التي ظهرت عليه أثناء اللقاء، بقوله «الحكم لم يمنح لاعبينا فرصتهم في استمرار اللعب من دون انقطاع، وهو ما اثر على مستوى الفريق».

عقوبة إدارية وراء غياب الفنيني

تسبب غياب لاعب فريق القادسية لكرة القدم مبارك الفنيني عن التدريبات الأخيرة لـ «الأصفر» في اتخاذ قرار إداري، بإبعاده عن مباراة السالمية التي أقيمت أمس .

ولم يشارك الفنيني في تدريبات «الأصفر» منذ عودته من صفوف المنتخب، وهو ما قد يكون مرده إصابة اللاعب، إلا أنه لم يوضح الأمر لإدارة القادسية، وهو ما وضعه تحت طائلة العقوبات.

back to top