KIB يطلق معرض PayTally في الأرينا لتقديم أقوى عروض التمويل

نشر في 27-11-2023
آخر تحديث 27-11-2023 | 18:24
بنك الكويت الدولي
بنك الكويت الدولي

عقد بنك الكويت الدولي (KIB) مؤتمراً صحافياً، لإعلان تنظيم معرض «PayTally» في الأرينا بمجمع 360، بين 7 و9 ديسمبر 2023. وسيجمع هذا الحدث المميز كل شركاء البنك تحت مظلة برنامج PayTally من المؤسسات التجارية والخدمية، بهدف مساعدة العملاء وغير العملاء في الحصول على المنتجات والخدمات الاستهلاكية التي يتطلعون إليها عبر توفير أقوى عروض التمويل التي يقدمها البنك. وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام KIB المستمر بتوفير أفضل تجربة مصرفية للعملاء.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في KIB، عثمان توفيقي: «نسعى دائماً إلى تحقيق قيمة مضافة لعملائنا من جميع الشرائح، ونهدف من خلال هذه الخطوة المتقدمة إلى جمع كل الشركاء ضمن برنامج PayTally في وجهة واحدة، بما يسهل للعملاء وجميع أفراد المجتمع إمكانية الوصول إلى الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجاتهم، إضافة إلى الاستفادة من أقوى عروض التمويل الميسرة التي تحقق طموحاتهم وتفوق توقعاتهم».

وأكد أيضاً أن برنامج PayTally يضم قائمة شاملة ومتكاملة من أفضل مزودي الخدمات وموردي السلع الاستهلاكية في الكويت، ومن مختلف القطاعات، لافتاً إلى أنهم سيقدمون عروضاً مميزة وحصرية خلال المعرض، لضمان تلبية احتياجات العملاء، وتمكينهم من شراء المنتجات والخدمات المفضلة لديهم.

بدوره، قال رئيس المبيعات المركزية في البنك، عبدالعزيز الشمري: «إن KIB يواصل سعيه إلى تحقيق مستوى أعلى من الرضا بين عملائه، إلى جانب الالتزام بتقديم تجربة مصرفية مدعومة بحلول مالية مبتكرة لهم. يقدم البنك عبر PayTally خدمة التمويل الاستهلاكي، والتمويل الطبي/ العلاجي، والتمويل التعليمي، إضافة إلى تمويل الأثاث والإلكترونيات ومستلزمات الكمبيوتر والأجهزة بكل أنواعها، ويمكن أيضاً الحصول عبر هذه المنصة على تمويل لشراء المعدات البحرية والمعدات الثقيلة وقطع الغيار، إلى جانب تمويل لشراء أحدث السيارات التي توفرها أشهر العلامات التجارية».

وفي السياق ذاته، قال نائب المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد، مصعب الشعلان: «إننا في KIB لا ندخر جهداً في الاستجابة لاحتياجات العملاء المتنامية، من خلال ابتكار وتطوير كل أنواع الحلول التي من شأنها الارتقاء بتجربتهم المصرفية بأسلوب يتماشى مع أسلوب حياتهم، ويتجاوز توقعاتهم.

back to top