أتلتيكو يزيح البرشا عن المركز الثالث

نشر في 26-11-2023
آخر تحديث 26-11-2023 | 20:13

أضاف أتلتيكو مدريد 3 نقاط ثمينة إلى رصيده بفوزه بشق الأنفس على ضيفه مايوركا بهدف دون رد على ملعب «سيفيتاس ميتروبوليتانو» أمس، ضمن الجولة الـ14 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ليزيح برشلونة، الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف أمام رايو فاييكانو، عن المركز الثالث.

كعادته، خطف النجم الفرنسي أنطوان غريزمان الأضواء في صفوف «الروخيبلانكوس»، بعد أن سجل هدف النقاط الثلاث برأسية في الدقيقة 64، ليرفع محصلته إلى 9 أهداف.

وبانتصاره الثاني على التوالي، الرابع في آخر 5 مباريات والعاشر هذا الموسم، يرفع أتلتيكو رصيده إلى 31 نقطة يقتنص بها المركز الثالث بفارق الأهداف أمام البرشا الذي فقد نقطتين ثمينتين بتعادله خارج قواعده بهدف أمام رايو فاييكانو، مع مباراة مؤجلة لأتلتيكو.

ويأتي هذا الفوز ليمنح فريق الأرجنتيني دييغو سيميوني دفعة قوية قبل مواجهته المرتقبة أمام فينورد الهولندي في روتردام يوم الثلاثاء، والتي سيبحث فيها عن حصد النقاط الثلاث لتأكيد تأهله رسمياً لثمن نهائي دوري الأبطال.

وتجمد رصيد كتيبة المكسيكي خافيير أجييري عند 9 نقاط، بعد أن تكبّد خسارته السادسة هذا الموسم، لتقبع في المركز الـ17، وتصبح مهددة بدخول منطقة الهبوط التي لا يفصلها عنها سوى نقطة وحيدة.

back to top