كاظمة يفوز على الشباب في دوري الطائرة

نشر في 25-11-2023
آخر تحديث 25-11-2023 | 20:17
كرة الطائرة
كرة الطائرة

حقق فريق كاظمة للكرة الطائرة فوزه الأول في الدوري العام على حساب فريق الشباب بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد (20-25,25-16,25-15,25-16)، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي في ختام الجولة الثانية من المسابقة، التي شهدت أيضاً فوز برقان على الساحل بثلاثة أشواط مقابل لا شيء وبنفس النتيجة تغلب اليرموك على الصليبيخات.

وكانت الجولة الثانية افتتحت الخميس الماضي بمباراتين، فاز في الأولى القادسية على التضامن بثلاثة أشواط مقابل لا شيء وفي الثانية تغلب الكويت على العربي بثلاثة أشواط لشوط واحد.

وبذلك تصدر القادسية ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، يليه برقان والكويت على التوالي برصيد 5 نقاط وفارق الأشواط، واليرموك رابعاً وكاظمة خامساً برصيد 4 نقاط وفارق الأشواط، ثم الشباب سادساً والعربي سابعاً بفارق نقاط الأشواط و3 نقاط، فيما ظل التضامن الثامن والساحل التاسع والصليبيخات العاشر والأخير من دون رصيد.

من جانب آخر، يلتقي في السادسة من مساء اليوم فريق الفتاة نظيره فتيات العيون على صالة الاتحاد، في افتتاح بطولة السوبر للسيدات للكرة الطائرة، والفائز من اللقاء يواجه فريق سلوى الصباح في نهائي البطولة الأربعاء المقبل.

back to top