الزمالك يبدأ مشوار الكونفدرالية أمام أبوسليم الليبي

نشر في 26-11-2023
آخر تحديث 25-11-2023 | 20:02
جانب من تدريبات فيوتشر
جانب من تدريبات فيوتشر

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره أبوسليم الليبي، في السابعة مساء اليوم (الأحد)، بتوقيت الكويت، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويأمل مدرب الزمالك المؤقت، معتمد جمال، مواصلة انطلاقته القوية في قيادة الفريق، عبر تحقيق الفوز أمام بطل ليبيا، خلال أول ظهور إفريقي كمسؤول عن تدريب كتيبة «القلعة البيضاء». ويعوِّل معتمد جمال كثيراً على الدعم الجماهيري الكبير المنتظر، بعد الحصول على موافقة أمنية بحضور 30 ألف مشجع.

ويفتقد الزمالك في مباراة الليلة، الثلاثي: أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري للإيقاف لأسباب تأديبية، إضافة إلى مصطفى شلبي ومحمود حمدي «الونش» ومحمود علاء وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة للإصابات المختلفة التي يعانونها. في المقابل، يأمل فريق أبوسليم، بقيادة مدربه التونسي شكري الخطوي، تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك تساعده في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور التالي بالبطولة، خلال المجموعة التي تضم معهما سوار الغيني وساغراد الأنغولي.

فيوتشر يستضيف سبورت الجنوب إفريقي

من جانبه، يبدأ فريق مودرن فيوتشر المصري مشواره في دور المجموعات بالكونفدرالية، عندما يستضيف نظيره سوبر سبورت الجنوب إفريقي في السابعة مساء على استاد السلام بالقاهرة، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

back to top