منافسات كأس ولي العهد تنطلق الخميس المقبل

نشر في 25-11-2023
آخر تحديث 25-11-2023 | 19:56
كأس ولي العهد
كأس ولي العهد

أصدرت إدارة المسابقات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم جدول منافسات بطولة كأس سمو ولي العهد، إذ ينطلق الدور الأول للبطولة الخميس المقبل بمواجهة كاظمة مع الجهراء على استاد عبدالله الخليفة، تليها مباراة الشباب مع اليرموك على استاد محمد الحمد، في حين يلتقي الجمعة الفحيحيل مع القادسية على استاد الصداقة والسلام، وخيطان مع الساحل على استاد الشباب.

أما السبت المقبل فسيشهد إقامة مباراتي برقان مع السالمية على استاد محمد الحمد، والصليبيخات مع التضامن على استاد عبدالله الخليفة، في حين تختتم منافسات هذا الدور في 19 ديسمبر بمباراة الكويت مع النصر على استاد ثامر.

ويستهل حامل اللقب فريق العربي منافساته في البطولة ابتداء من دور الثمانية، حيث يلتقي في 20 ديسمبر الفائز من مباراة الشباب واليرموك، على أن يختتم منافسات هذا الدور يوم 27 ديسمبر بالمواجهة التي ستجمع الفائز من لقاء السالمية مع برقان، والفائز من الصليبيخات مع التضامن.

ومن المقرر، أن تعلن «المسابقات» موعد إقامة الدور قبل النهائي للبطولة في وقت لاحق، علما بأن ديوان سمو ولي العهد هو الذي يحدد موعد إقامة المباراة النهائية.

إلى ذلك، تقام مباريات الجولة التاسعة من منافسات دوري زين الممتاز لكرة القدم أيام 5 و6 و7 ديسمبر، والتي تم تحديدها في وقت لاحق.

back to top