بوخمسين يفوز بجائزة «الرئيس التنفيذي الكويتي صاحب الرؤية – دافع التطوير والتنمية»

من «وورلد فاينانس» في إطار جوائز التمويل الإسلامي لعام 2023

نشر في 25-11-2023
آخر تحديث 25-11-2023 | 18:41
رائد بوخمسين
رائد بوخمسين

تقديراً لدوره القيادي وجهوده المستمرة، أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) تتويج نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي رائد بوخمسين بجائزة «الرئيس التنفيذي الكويتي صاحب الرؤية – دافع التطوير والتنمية»، والتي تمنحها «وورلد فاينانس» في إطار جوائز التمويل الإسلامي لعام 2023، ويعد هذا التكريم بمنزلة شهادة على التزام بوخمسين الثابت بمسيرة KIB ودعمه استراتيجية البنك الهادفة إلى إنجاز التطور والنمو المستدام.

ووقع الاختيار على بوخمسين هذا العام انطلاقاً من قيادته الحكيمة لاستراتيجية KIB، ما يؤكد التميز في مجال التواصل المؤسسي والإدارة الحكيمة في كل قطاعات البنك. ووفقاً لـ«وورلد فاينانس»، فقد ساهم بوخمسين في تعزيز مستويات النمو السنوي والأداء المالي للبنك، كما أن قراراته الخاصة بتدريب الموظفين وتطويرهم أسهمت في خلق ثقافة الابتكار والتميز على جميع المستويات، كما شددت المجلة على أن تطبيق البنك معايير التكنولوجيا المالية المتقدمة شهادة على التوجيهات المدروسة التي يصدرها بوخمسين صاحب الرؤية بعيدة المدى في مجال الخدمات المصرفية.

وفي تعقيبه على تتويجه بالجائزة، قال بوخمسين: «أفتخر بهذا التكريم المرموق لعام 2023، ويزيدني هذا شغفاً بتحقيق نجاحات وإنجازات أكثر في المستقبل، وأتقدم بالشكر من كل الجهات الرقابية، وفي مقدمتها بنك الكويت المركزي لدوره الداعم وسياساته الرشيدة التي يطبقها على القطاع المصرفي، كما يسرني أن أتوجه بالشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة KIB والإدارة التنفيذية، لدعمهم المتواصل وجهودهم الدؤوبة في تحقيق النجاحات المتتالية للبنك، إلى جانب كل موظفي البنك لتفانيهم وتعاونهم المستمر في سبيل تطوير البنك وتلبية طموحات العملاء والمساهمين».

وأشار إلى مواكبة KIB أحدث التغيرات والتقنيات في عالم الخدمات المصرفية، سواء على صعيد المنتجات والخدمات التي يقدمها لعملائه، أو برنامجه الداخلي المصمم للاستثمار في الموارد البشرية، أو أنشطته الاستثمارية والتمويلية التي تتوسع باستمرار، منوهاً بالدور الفعال للبنك في الارتقاء بالمجتمع من خلال التزامه ببرنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية ومبادراته المجتمعية المختلفة.

وأكد أن «KIB» يواصل إثراء سجله الحافل بالابتكار وتقديم منتجات متوافقة مع الشريعة الإسلامية، وسيسعى دائماً إلى الحفاظ على ريادته وتميزه في جميع مجالات الأعمال المصرفية والمالية بالكويت.

back to top