الذياب: المستوى الفني لـ «آسيوية اليد» مرتفع

نشر في 23-11-2023
آخر تحديث 23-11-2023 | 19:55
المدير الفني للاتحاد الآسيوي لكرة اليد جاسم الذياب
المدير الفني للاتحاد الآسيوي لكرة اليد جاسم الذياب

أكد المدير الفني للاتحاد الآسيوي لكرة اليد جاسم الذياب، أن المستوى الفني العام للنسخة 26 من البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي يستضيفها حالياً نادي القادسية مرتفع جداً، بدليل أن أكثر من خمسة أندية تتنافس على حجز بطاقات التأهل إلى نصف نهائي البطولة من المجموعتين.

وأشار الذياب إلى أن نادي القادسية، المستضيف، وفَّر كل الإمكانيات وسبل الراحة للجميع، بداية من اللجنة الفنية والحكام والوفود المشاركة في البطولة، موضحاً أن الجميع أشاد بالتنظيم والتعاون من قِبل اللجنة المنظمة، سواء مع الاتحاد الآسيوي، أو الفرق المشاركة في البطولة، ولا توجد أي شكوى أو ملحوظة من بداية البطولة حتى الآن، وهذا يعكس مدى نجاح القادسية والبطولة بشكل عام.

اللجنة الفنية

وقال إن اللجنة الفنية للاتحاد الآسيوي تمارس عملها بسلاسة وسط أجواء تنافسية عالية والمباريات تسير بشكل جيد، بفضل وجود مجموعة من أفضل الحكام في القارة الصفراء، وربما في العالم، وعلى رأسها رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي، الإماراتي صالح عاشور، صاحب الخبرة الطويلة في إدارة البطولة الدولية.

وأشاد الذياب بحضور الجماهير بشكل عام، والجمهور السعودي الذي زحف خلف فريقه نادي الخليج من بداية المنافسات بشكل خاص، ما ساهم بقوة في دعم فريقه ونجاح البطولة.

back to top