KIB يوقع اتفاقية شراكة مع «معرفي فيلاز»

نشر في 23-11-2023
آخر تحديث 23-11-2023 | 18:39
بنك الكويت الدولي وفي الاطار رئيس المبيعات المركزية في KIB، عبدالعزيز الشمري
بنك الكويت الدولي وفي الاطار رئيس المبيعات المركزية في KIB، عبدالعزيز الشمري

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB)، أخيراً، توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع «معرفي فيلاز»، الشركة الإيطالية الأولى في صناعة المطابخ وتوريد الحلول المنزلية عالية الجودة.

ومن شأن هذا التعاون الجديد أن يكون خطوة مهمة إلى الأمام عبر توظيف صفقات التمويل المرنة والحصرية في تجديد المنازل بأسلوب أكثر سهولة وكفاءة من الناحية المالية، وبما يتناسب مع احتياجات العملاء وأسلوب حياتهم.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال رئيس المبيعات المركزية في KIB، عبدالعزيز الشمري: «يسرنا إعلان هذه الشراكة الاستراتيجية مع (معرفي فيلاز)، رائدة الحلول المنزلية، ونرى فيها خطوة متقدمة وقيمة مضافة لما ستوفره لجميع عملائنا من فرص فريدة للوصول إلى حلول المطابخ من الدرجة الأولى وحلول الدعم المالي المصممة بشكل خاص لمساعدتهم في تحقيق أحلامهم بتجديد أثاث منازلهم ومفروشاتهم ومطابخهم بمنتهى الراحة والسهولة».

وأضاف: «هذه الشراكة ستفتح الباب على مجموعة من المزايا المتطورة لعملاء KIB و(معرفي فيلاز)، في آن معاً، وفي مقدمتها توفير المرونة في الحصول على خدمات التمويل المناسبة لتجديد منازلهم بما يناسب تطلعاتهم، إضافة إلى التمتع بأفضل الحلول المصرفية المتخصصة التي يقدمها برنامج التمويل الأقوى من نوعه في الكويت، والتي تلائم مختلف شرائح العملاء، مع إمكانية السداد بنظام الدفعات الشهرية الميسرة، والاستفادة من فترة السماح المريحة».

ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، يمكن لعملاء KIB الوصول إلى المنتجات والخدمات التي تقدمها «معرفي فيلاز»، مع التمتع بعرض تمويل تتراوح قيمته بين 300 و25.000 دينار، ويمتد حتى 60 شهراً كحد أقصى.

ويمكن للعملاء تقديم طلب الحصول على هذا التمويل الحصري ومتابعته، بمنتهى السهولة، عبر منصة البنك المبتكرة PayTally الرقمية من KIB، والتي تقدم العديد من الخدمات والمنتجات التي يوفرها شركاء البنك، إلى جانب ميزة تتبع حالة طلبات التمويل المقدمة.

وبإمكان كل العملاء الاستفادة من العرض عبر زيارة معرض «معرفي فيلاز» أو التواصل مع مركز خدمة العملاء في KIB، أو بزيارة أحد فروعه المنتشرة في جميع مناطق الكويت.

back to top