ماغاث ينتقد الاتحاد الألماني

نشر في 23-11-2023
آخر تحديث 23-11-2023 | 18:21
المدرب السابق بالدوري الألماني فيليكس ماغاث
المدرب السابق بالدوري الألماني فيليكس ماغاث

انتقد المدرب السابق بالدوري الألماني، فيليكس ماغاث، اتحاد الكرة، لعدم قيامه بتحليل مأساة المنتخب الأول المستمرة منذ فترة.

وذكر ماغاث (70 عاماً) على شبكة سكاي سبورت نيوز الألمانية: «المشكلة الرئيسية، هي أن الاتحاد الألماني ليس مستعداً لتحليل الوضع بشكل صحيح».

وانتقد ماغاث بشدة المدير الفني السابق للمنتخب هانسي فليك، قائلاً: «مدربنا السابق أكد أنه سيتحمل المسؤولية، لكن بعدها ذهب في إجازة لمدة ستة أسابيع. لا أعتقد أننا قمنا بتحليل الموقف حتى الآن».

وأضاف أنه رغم النتائج السلبية بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر «استمر الوضع كما كان عليه، ولم يتغير أي شيء».

وآخر المستجدات، خسر المنتخب الألماني تحت قيادة المدرب المحلي الجديد جوليان ناغلسمان بهدفين نظيفين أمام منتخب النمسا في فيينا الثلاثاء الماضي.

وأضاف مدرب بايرن ميونيخ وشالكه وهامبورغ وفولفسبوغ السابق: «عموماً، تكوين المجموعة ليس صحيحاً».

ومع ذلك لم يفقد الأمل في المنتخب الألماني، عندما تستضيف البلاد بطولة أمم أوروبا العام المقبل.

وقال ماغاث: «العديد من الفرق فازت ببطولة في النهاية، وكانت تلعب بشكل سيئ في الأدوار الأولى. نحن الآن نرسم كل شيء باللون الأسود، لكن مازال لدى اللاعبين الوقت الكافي للتطور أكثر في أنديتهم، وليعطوا انطباعاً جيداً في الدوري. لهذا السبب مازلت واثقاً أننا سنرى منتخباً ألمانياً جيداً في البطولة».

back to top