المؤتمر الصحافي للقاء مصر وبلجيكا اليوم

نشر في 17-11-2022
آخر تحديث 16-11-2022 | 19:52
محمد صلاح في صفوف المنتخب المصري أثناء التدريب
محمد صلاح في صفوف المنتخب المصري أثناء التدريب
يُعقَد في الساعة 4:15 من مساء اليوم المؤتمر الصحافي للمباراة الدولية الودية التي تجمع منتخبي مصر وبلجيكا، والتي ستجرى في السادسة من مساء غد الجمعة على استاد جابر الأحمد الدولي، إذ تحدد لمدرب المنتخب المصري، البرتغالي روي فيتوريا وأحد اللاعبين، ويليه في الساعة 5:45 مدرب المنتخب البلجيكي، الاسباني روبيرتو مارتينيز، وأحد اللاعبين أيضا.

ويسبق ذلك في الساعة 12:00 من ظهر اليوم الخميس أيضا الاجتماع الفني للمباراة الدولية، حيث من المقرر ان يحضر الاجتماع ممثلون عن شركة ايدو المنظمة للقاء، ومراقب المباراة فهد البلوشي، ومقيم الحكام د. غانم السهلي، والمنسق المحلي العام للقاء طلال البلوشي، والسويسري مارك (الاتحاد الدولي لكرة القدم)، إلى جانب ممثلين عن منتخبي مصر وبلجيكا.



ويشهد الاجتماع الاتفاق على الزي الأساسي والاحتياطي للمنتخبين في المباراة، وكذلك زي حراس المرمى.

ويحدد فهد البراك خلال الاجتماع موعد وصول المنتخبين إلى استاد جابر الدولي، وكذلك إجراء التدريب الذي يسبق اللقاء، ومكان تواجد مقاعد الاحتياطيين لكل منهما (يسار ويمين المقصورة الرئيسية)، إلى جانب إصدار بعض التعليمات الخاصة بالمواجهة لممثلي المنتخبين.

ويختتم المنتخب المصري تدريبه اليوم على استاد جابر الساعة 5:00 مساء، والبلجيكي في الساعة 6:30، وذلك بحضور وسائل الإعلام قبل انطلاق التدريبين بنحو 15 دقيقة.

back to top