«الملاعب» تحدد موعد انطلاق كأس سمو ولي العهد

نشر في 22-11-2023
آخر تحديث 22-11-2023 | 19:43
الاتحا الكويتي  لكرة القدم
الاتحا الكويتي لكرة القدم
من المقرر، أن تحسم إدارة المسابقات باتحاد كرة القدم موعد انطلاق منافسات بطولة كأس سمو ولي العهد خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد وقوفها على مدى جاهزية بعض الملاعب في الفترة الحالية، خصوصاً أنه على غرار السنوات الماضية، سيتم إقامة مباراتين في اليوم الواحد على ملعبين مختلفين.

ويلتقي في الدور الأول للبطولة الشباب مع اليرموك، وخيطان مع الساحل، والفحيحيل مع القادسية، والكويت مع النصر، وكاظمة مع الجهراء، والصليبيخات مع التضامن، وبرقان مع السالمية.

وجنبت القرعة العربي حامل لقب البطولة الأخيرة من اللعب، على أن يشارك ابتداء من الدور المقبل (دور الثمانية).

ووفقا لروزنامة اتحاد كرة القدم، فإنه تقرر إيقاف النشاط المحلي خلال بطولة كأس آسيا 2023، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير المقبلين، على أن يتم تحديد موعد استئناف النشاط مجددا فور انتهاء مهمة لاعبي الأندية الكويتية الذين سيشاركون مع منتخباتهم في البطولة القارية.



ومن المقرر، أن يستأنف النشاط المحلي منافساته، بإقامة الجولة الثامنة لدوري زين الممتاز لكرة القدم، والتي تنطلق السبت وتختتم الاثنين المقبلين.

وفي سياق متصل، قررت «المسابقات»، نقل مباراة خيطان والشباب الأحد المقبل، إلى استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك.

وكان النشاط قد توقف في الخامس من نوفمبر الجاري، وذلك بسبب مشاركة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في الجولتين الافتتاحية والثانية من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك، وكذلك كأس آسيا 2027 بالسعودية.

ويعود لاعبو المنتخبين الوطني والأولمبي إلى أنديتهم غدا الخميس للانخراط في التدريبات، حيث يعود وفدا المنتخبين إلى البلاد اليوم.

يذكر أن المنتخب الوطني قد واجه أمس افغانستان في الجولة الثانية من التصفيات المشتركة بالدمام، في حين يختتم «الأولمبي» اليوم معسكره في إمارة الشارقة، والذي انطلق 12 الجاري.

back to top