كاظمة والساحل يقصان شريط النسخة الـ 57 لدوري الطائرة

نشر في 17-11-2022
آخر تحديث 16-11-2022 | 19:44
الدوري الكويتي الممتاز للكرة الطائرة
الدوري الكويتي الممتاز للكرة الطائرة
تنطلق اليوم منافسات النسخة الـ 57 لبطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة بإقامة مباراتين ضمن الجولة الأولى، حيث يلتقي في الخامسة وخمس عشرة دقيقة مساءً كاظمة مع الساحل تليها في السابعة وخمس عشرة دقيقة مساءً مباراة أخرى تجمع بين برقان والجهراء وتُجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

في المباراة الأولى، ستكون الفرصة سانحة أمام كاظمة وصيف النسخة الماضية من الدوري لتحقيق بداية جيدة يستعيد بها اتزانه عقب تعثره الأول هذا الموسم أمام الكويت في ختام بطولة الاتحاد «التنشيطية» التي حصل على وصافتها عبر بوابة الساحل الصاعد حديثاً لدوري الاضواء والطامح كذلك إلى التصدي لطموحات البرتقالي رغم الفارق الفني بين الفريقين.



وسيحاول مدرب البرتقالي المدرب الأرجنتيني كريستيان داريو استغلال المباراة لتصحيح الأخطاء لاسيما على مستوى حوائط الصد والدفاع عن المنطقة الخفية والإعداد طمعاً في تهيئة فريقه جيداً للمنافسة بقوة على لقب البطولة، بينما يأمل مدرب الساحل التونسي مهدي بن نور تقديم عرض جيد في مستهل مشواره في الدوري.

أما المباراة الثانية، فستكون صعبة على الفريقين برقان رابع النسخة الماضية والجهراء الخامس نظراً لتقارب مستواهما وطموحهما المشترك في تقديم عرض جيد في أول ظهور لهما في البطولة.

وسيعاني برقان فقدانه خدمات محترفه الأميركي فالديس، الذي ترك الفريق بشكل مفاجئ وسافر إلى بلاده لظروف خاصة مما سيجبر إدارة النادي على البحث عن محترف بديل للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كذلك غياب اللاعب عبدالرحمن الملا بداعي الإصابة، لذلك سيعتمد مدرب الفريق الأرجنتيني أليساندرو على خبرة لاعبيه المحليين وتألق محترفه الصربي عرفان حمزاديتش لحسم نتيجة اللقاء.

وفي المقابل، سيخوض مواطنه مدرب الجهراء بابلو خافير اللقاء مدعوماً بتألق الثنائي الكوبي أليخاندر والبرازيلي فرناندو ويوسف كابد.

back to top