«الخليج»: عرض حصري لحاملي ماستركارد

نشر في 21-11-2023
آخر تحديث 21-11-2023 | 18:46
مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية محمد تقي
مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية محمد تقي

ضمن جهوده لمكافأة عملائه، أطلق بنك الخليج عرضاً حصرياً لحاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية، حيث يمنحهم خصماً إضافياً بنسبة 15 في المئة، عند الشراء من خلال الموقع أو تطبيق الهاتف النقال الخاص بـ XCite.

ويتمتع حاملو بطاقات ماستركارد الائتمانية من «الخليج» بالخصم الإضافي من 22 إلى 26 الجاري، ليكون بذلك أكبر التخفيضات التي تتم عبر الإنترنت لهذا العام، من خلال تنزيلات «XCite فرايدي».

وبهذه المناسبة، قال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية محمد تقي: «يحرص (الخليج) على مكافأة عملائه وتلبية متطلباتهم، بالتوازي مع مساعيه المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات، وتوفير تجربة عملاء متميزة».

وأشار إلى أن بطاقات «الخليج» الائتمانية تحمل العديد من المميزات التي يمكن لعملاء البنك الاستفادة منها، حيث توفر هذه البطاقات للعملاء العديد من العروض في مختلف القطاعات، من بينها: المطاعم، والفنادق، والسياحة، والسفر، والترفيه والصحة والتجميل، وتأجير السيارات، وغيرها.

على صعيد متصل، يوفر «الخليج» لعملائه أفضل وأسرع برنامج مكافآت في الكويت، إذ يمكن العملاء من استبدال نقاطهم بتذاكر سفر على متن جميع خطوط الطيران، وإجراء الحجوزات الفندقية لدى أكثر من 300.000 فندق حول العالم.

back to top