«برقان» يختتم رعايته لفعاليات مهرجان الخريف الثامن

نشر في 21-11-2023
آخر تحديث 21-11-2023 | 18:44
طلال العيار مسؤول أول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات مع فريق دار الآثار الإسلامية
طلال العيار مسؤول أول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات مع فريق دار الآثار الإسلامية

أعلن بنك برقان اختتام رعايته لفعاليات «مهرجان الخريف» السنوي الثامن، الذي نظمته دار الآثار الإسلامية أخيراً.

وقد شهد هذا الحدث المميز في مركز اليرموك الثقافي إقبالاً لافتاً من الزوار، إضافة إلى مشاركة العديد من رواد الأعمال والفنانين والحرفيين المحليين. وتعكس هذه الخطوة المتقدمة حرص البنك على دعم المهرجان كجزء من التزامه ببرنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، وجهوده الدؤوبة والهادفة إلى الارتقاء بالمشهد الفني والمبادرات الثقافية في الكويت، إضافة إلى تعزيز مفهوم الهوية الثقافية المحلية.

وبمناسبة اختتام هذه الرعاية، قالت حصة النجادة، مدير أول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان»: «نفتخر بكوننا جزءاً من هذا الحدث المتميز. وانطلاقاً من التزامنا بمهمتنا في تعزيز النمو المجتمعي نواصل شراكتنا ودعمنا لكل المؤسسات الفعالة في هذا المجال، مثل دار الآثار الإسلامية، وغيرها من الجهات التي تشاركنا اهتمامنا باستعراض وتقديم تراثنا الوطني الأصيل بأسلوب عصري ومختلف. نرى في هذه الفعاليات والمبادرات منصات مبتكرة من شأنها الحفاظ على ثقافتنا الكويتية، والإسهام في تطورها، لتلقى صدى أكبر بين الأجيال الشابة».

وكما في مواسمه السابقة، مثَّل «مهرجان الخريف» الثامن فرصة مميزة للحرفيين ورواد الأعمال الصغيرة لعرض منتجاتهم عالية الجودة للجمهور. وفي الوقت نفسه، تمكنت العائلات، وكذلك المهتمون بالفنون والثقافة، من التمتع بمجموعة متنوعة من العروض الموسيقية والمسرحية والقصصية وغيرها الكثير، إضافة إلى ورش العمل المصممة للأطفال والكبار.

وخلال المهرجان، قام موظفو «برقان» بالتواصل مع الزوار بشكل مباشر عبر الجناح المخصص للبنك، إضافة إلى العمل على نشر التوعية المصرفية، وتقديم النصائح المالية الأساسية لهم، كجزء من الدعم المستمر لحملة «لنكن على دراية» التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية.

back to top