ولي العهد: شباب الوطن ثروته وسواعد نهضته

• سموه استقبل اللاعبين الكويتيين الفائزين بميداليات في «الألعاب الآسيوية» بالصين
• أداؤكم المتميز عكس الصورة الحضارية المشرفة للرياضة المحلية
• ابذلوا المزيد من الجهود ولا تتوقفوا عن الإنجازات

نشر في 22-11-2023
آخر تحديث 21-11-2023 | 20:37
ولي العهد مستقبلاً الكويتيين الفائزين بميداليات هوانغتشو أمس
ولي العهد مستقبلاً الكويتيين الفائزين بميداليات هوانغتشو أمس

أكد سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد أن ثروة الوطن الحقيقية تكمن في أبنائه، شباباً وشابات، وأنهم العقول النيرة والسواعد الفتية والركائز القوية التي ينهض بها الوطن ليحقق مزيداً من الطموحات والغايات.

جاء ذلك في كلمه لسموه، خلال استقباله بقصر بيان أمس، وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب محمد العيبان، والمدير العام للهيئة العامة للرياضة يوسف البيدان، ورئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح، الذين قدموا لسموه اللاعبين الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب الآسيوية الـ19 التي أقيمت بمدينة هانغتشو بالصين.

وأضاف سموه: «نحتفي بهذه الكوكبة من أبنائنا الرياضيين الذين رفعوا راية دولة الكويت عالية في هذا المحفل الرياضي الدولي وتزينت أعناقهم بأرفع الميداليات لتحقيقهم مراكز متقدمة في هذه البطولة».

وخاطب سموه الشباب الفائزين: «إن ما أسعدنا في مشاركتكم المثمرة في الدورة الأولمبية الآسيوية أداؤكم المتميز الذي عكس الصورة الحضارية المشرفة للرياضة الكويتية، وما تحليتم به من عزيمة وإصرار وروح رياضية تنافسية ومهارات عالية»، معرباً سموه عن فخره «بالابن اللاعب فيصل الراجحي وما تحلى به من تحد وإرادة».

وأضاف سموه أن «رسالتنا لكم ستظل بذل المزيد من الجهود وعدم التوقف عند حد معين من تحقيق الأهداف والإنجازات»، أما «رسالتنا للمعنيين بالرياضة في وطننا الحبيب فهي الاستمرار في أداء مهامكم بإخلاص وحسن التخطيط والمتابعة للنهوض بالرياضة الكويتية في جميع مجالاتها»، مشيداً سموه «بهذه الإنجازات المشرفة التي حققها اللاعبون ليمثلوا مصدر فخر واعتزاز بإثباتهم قدرة الشباب الرياضي الكويتي على تحدي جميع الصعاب».

back to top