مدرب المنتخب الفلسطيني: نطمح لتقديم نتيجة إيجابية أمام أستراليا

نشر في 20-11-2023 | 20:08
آخر تحديث 21-11-2023 | 18:06
دبوب والبطاط خلال المؤتمر الصحافي
دبوب والبطاط خلال المؤتمر الصحافي

وجّه مدرب منتخب فلسطين الوطني، التونسي مكرم دبوب الشكر لدولة الكويت وقيادتها وحكومتها الرشيدة وشعبها على استضافة مباريات الفريق في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال دبوب في المؤتمر الصحافي الذي عُقد مساء اليوم الاثنين باستاد جابر الأحمد الدولي «هذا الموقف ليس جديد على دولة الكويت الشقيقة الداعمة بقوة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني».

وأضاف «رحم الله شهدائنا وشفى مرضانا من العدوان الغاشم».

وشدد دبوب على أن المنتخب الفلسطيني سيرسل رسالة إلى العالم يؤكد خلالها أن فلسطين حرة وشعبها يستحق الأفضل».



وعن مواجهة المنتخب الأسترالي، أشار دبوب إلى أن المنافس من أقوى خمس منتخبات في قارة آسيا، مؤكداً أن منتخب فلسطين يطمح لتقديم نتيجة إيجابية، خصوصاً أن حظوظه في حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور النهائي لتصفيات المونديال، والتأهل المباشر إلى كأس آسيا قائمة.

وأكد دبوب أن منتخب فلسطين قدم مستوى رائع في مواجهته بالجولة الأولى أمام منتخب لبنان، مبيناً أن فريقه استحق الفوز لكن لم يحالفه التوفيق.

من جانبه، قال لاعب المنتخب الفلسطيني مصعب البطاط أن العالم يتعاطف مع القضية الفلسطينية وما يتعرض له الشعب الفسطيني من عدوان غاشم، مثمناً استضافة الكويت لمباريات منتخب بلاده، ولموقف لاعبي المنتخب الاسترالي بدعم غزة بتبرعات مالية.

وشدد البطاط على أن الكويت بلدهم الثاني، واللعب على أرضها أمر رائع، لا سيما في ظل الحفاوة والكرم والاستقبال الذي نال استحسان الجميع.

من جهته، أوضح مدرب منتخب أستراليا غراهام ارنولد أن لديه معلومات عديدة عن منتخب فلسطين، وهناك تركيز تام على مباراة الغد، مبيناً أن الفوز على منتخب بنغلاديش جاء بسبب التزام اللاعبين وتنفيذ التعليمات واللعب بجدية.



back to top