solutions by stc تطلق منصة My Business

نشر في 20-11-2023
آخر تحديث 20-11-2023 | 19:47
ملصق الخدمة
ملصق الخدمة

أعلنت solutions by stc، ذراع شركة الاتصالات الكويتية stc المتخصصة في توفير خدمات الشركات، إطلاق منصة الخدمة الذاتية الرقمية المحدثة My Business لخدمة عملائها الحاليين من قطاع الأعمال والمؤسسات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويتماشى إطلاق المنصة الرقمية المحدثة والمتطورة مع أهداف الشركة، من أجل توفير حلول تقنية حديثة ومتطورة تعزز التحول الرقمي للمؤسسات، وإثراء نمط حياة عملائها.

من خلال مجموعة من الميزات الجديدة المضافة، توفر التجربة المجددة لعملاء الأعمال المزيد من المرونة في إدارة حساباتهم واشتراكاتهم.

وتتيح solutions by stc لمدير الحساب والمسؤول الرئيسي تنفيذ إجراءات عدة على خطوط المشتركين، مثل الاشتراك في خدمات جديدة، وتفعيل الخطوط أو إيقافها بشكل مؤقت، وتغيير بطاقات SIM، والمزيد من الميزات الأخرى.

علاوة على ذلك، يمكنهم الدفع مباشرة من خلال المنصة عن طريق اختيار رقم واحد أو عدة أرقام تحت الحساب، سواء كانت خدمات اتصال ثابتة أو متنقلة أو خدمات تكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى إمكانية الدفع على مستوى العقد.

تسمح منصة الخدمة الذاتيةMy Business بإدارة ملفات المستخدمين الشخصية واشتراكاتهم وفواتيرهم من قِبل مديرى الحساب، والتحكم بصلاحيات المستخدمين الأساسيين والفرعيين بمنتهى الأمان والخصوصية عبر نظام حماية متكامل.

وفي بيان لها، قالت solutions by stc إن المنصة الرقمية المطورة للخدمة الذاتية التي تم تعزيزها بمميزات إضافية تنسجم مع استراتيجيتها الخاصة بتوفير حلول أعمال شاملة ومتطورة باستمرار، مع التركيز بشكل خاص على تعزيز تجربة العملاء، تماشياً مع استراتيجية التحول الرقمي الخاص بالشركة.

وأضافت: «تم تصميم المنصة بشكل ومظهر جديدين، مع دمج الميزات الرئيسية التي ستساعد عملاء قطاع الأعمال على إدارة الطلبات التي يتم إجراؤها عبر المنصة الرقمية بشكل أكثر كفاءة، من خلال الأنظمة المتعددة المصممة لدعم النظام الأساسي».

يذكر أن solutions by stc طورت عروض خدماتها ومنتجاتها بشكل تدريجي على مدار السنوات الماضية، لتصبح مزود خدمات رقمية بمستوى عالمي. ومن خلال اتباع نهج نشط ومتجدد باستمرار، نمت الشركة منذ ذلك الحين، لتصبح مركزاً قوياً لتوفير حلول الأعمال وتقديم خدمات النواقل والمشغلين، بما يلبي احتياجات الكيانات الحكومية والشركات بجميع أنحاء المنطقة.

back to top