الأهلي يقترب من حسم صفقة نجم فيوتشر

موديست يشترط الحصول على 1.4 مليون دولار لفسخ عقده

نشر في 21-11-2023
آخر تحديث 20-11-2023 | 19:10
لاعب فيوتشر عمر كمال عبدالواحد
لاعب فيوتشر عمر كمال عبدالواحد

يضع مسؤولو النادي الأهلي الرتوش الأخيرة على صفقة التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، نجم فريق مودرن فيوتشر ومنتخب مصر الأول، تمهيداً لحسمها للانضمام إلى الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية، بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق.

وقالت مصادر داخل الأهلي، إنه من المقرر أن يعقد رئيس شركة الكرة عدلي القيعي جلسة هامة خلال الساعات المقبلة مع وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، وهيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي، لإنهاء التفاصيل الخاصة بانتقال عبدالواحد إلى الأهلي بداية من يناير، بعدما عقد مسؤولو القلعة الحمراء جلسة مع اللاعب في الأسبوع قبل الماضي، تم خلالها الاتفاق على البنود الشخصية الخاصة بقيمة العقد والامتيازات الأخرى.

وكشفت المصادر، أنه من المنتظر أن تكون صفقة انتقال عبدالواحد إلى النادي الأهلي مقابل انضمام لاعبين اثنين من الفريق الأحمر إلى نادي مودرن فيوتشر، وهما صلاح محسن وخالد عبدالفتاح لمدة موسمين على سبيل الإعارة، إضافة إلى مبلغ مالي سيتم الاتفاق عليه بين الطرفين.

على جانب آخر، حدد الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي، طلباته المادية من أجل فسخ العقد بالتراضي في يناير، بعدما تعاقد معه النادي في صفقة انتقال حر مجانا في الصيف الماضي، بعد نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني، إلا أن أصواتا ظهرت داخل لجنة التخطيط بالأهلي تطالب بضرورة رحيل اللاعب، بسبب غضب الجماهير لعدم تقديم نفسه حتى الآن بالشكل اللازم.

ويريد موديست الحصول من الأهلي على قيمة عقده بالكامل، والتي تبلغ مليونا و400 ألف دولار، بخلاف منحة التوقيع التي حصل عليها عند حضوره إلى القاهرة وتبلغ 300 ألف دولار.

back to top