الغيابات تقلق داركو قبل مواجهتي الزوراء والأبيض

نشر في 21-11-2023
آخر تحديث 20-11-2023 | 18:31
مدرب فريق العربي لكرة القدم البوسني داركو نيستوروفيتش
مدرب فريق العربي لكرة القدم البوسني داركو نيستوروفيتش

يتطلع مدرب فريق العربي لكرة القدم البوسني داركو نيستوروفيتش إلى إيجاد حلول لتعويض الإيقاف والغيابات التي يعاني منها الأخضر في الوقت الحالي، لاسيما أن الفريق مقبل على مواجهة الزوراء العراقي 27 الجاري، في الجولة الخامسة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب مباراته مع الكويت في قمة لقاءات الجولة الثامنة بدوري زين الممتاز 3 ديسمبر المقبل.

وتشهد قائمة الأخضر في الوقت الحالي غياب 11 لاعبا مع المنتخبين الأول والأولمبي، كما يعاني 7 لاعبين من الإصابة، وهو ما حصر عدد اللاعبين في التدريبات التي يقودها داركو إلى 10 لاعبين، من بينهم الثنائي المغربي حمزة خابا، والجزائري سفيان بوشار، وكلاهما سيغيب عن مباراة الكويت المقبلة بداعي الإيقاف.

ويأمل داركو استعادة عدد من اللاعبين المصابين إلى جانب العناصر الدولية اعتباراً من الأربعاء المقبل، للعمل على تجهيز الفريق بالصورة المطلوبة والظهور في بداية مشواره مع الفريق بالصورة المطلوبة.

جدير بالذكر أن المباريات الأخيرة للعربي شهدت تراجعاً كبيراً، وهو ما كلف الفريق خسارة 3 مباريات في الدوري وكأس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب إقالة الجهاز الفني بقيادة الألماني توماس بردرايتش.

back to top