الجنرال عاد إلى القادسية وفحص جديد لعينيه في رمضان

نشر في 18-11-2023
آخر تحديث 18-11-2023 | 20:27
مدرب فريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم
مدرب فريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم

عاد مدرب فريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم إلى مهمته مع الأصفر، بعدما أنهى الفحوصات التي أجراها على عينيه في إنكلترا خلال الفترة الماضية، حيث سمح له الطبيب المعالج بمزاولة نشاطه التدريبي على أن يعود في مارس المقبل، الذي يتزامن مع شهر رمضان، لفحصهما مجدداً.

وقال إبراهيم، لـ «الجريدة»، إنه وجد كل الدعم من إدارة القادسية وكل الأسرة القدساوية من أجل الاستمرار في مهمته رغم العارض الصحي، مشيراً إلى أنه لمس تحسناً بعدما خضع لبعض الإبر العلاجية في إنكلترا على أن يخضع للفحص مجدداً في رمضان المقبل.

وأضاف أنه حرص على العودة سريعاً لمهمته مع القادسية لاستكمال مشوار التجهيز للدوري، مشيداً بعمل الأجهزة المساعدة خلال فترة غيابه والحرص على تجهيز جميع اللاعبين المتاحين في الوقت الحالي.

وأعرب إبراهيم عن رضاه التام عن العمل خلال فترة التوقف الحالية، وبين أن العديد من لاعبي الأصفر في المراحل السنية دخلوا ضمن اهتمامات الجهاز الفني على أن يتم الدفع بالعناصر المميزة تباعاً أثناء مباريات الدوري.

من جانب آخر، خاض الأصفر أمس الأول مباراة ودية أمام الجهراء حسمها بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن تجهيزات الفريق لمواجهة السالمية المقررة الأحد المقبل في الجولة الثامنة لمباريات الدوري الممتاز.

back to top