مبابي: ميسي استحق الكرة الذهبية

نشر في 18-11-2023
آخر تحديث 18-11-2023 | 18:26
الفرنسي كيليان مبابي
الفرنسي كيليان مبابي

أكد الفرنسي كيليان مبابي، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي استحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية، كما أشاد بمدربه في باريس سان جرمان الإسباني لويس إنريكي، بينما تجنّب الأسئلة ذات الصلة بمستقبله.

وقال مبابي، في مؤتمر صحافي، الجمعة، الذي حضره بوصفه قائداً للمنتخب الفرنسي لكرة القدم: «لا أجيب عن أسئلة إن لم تخص المنتخب الوطني».

ورداً على أسئلة تخص مستقبله، أوضح: «إذا كنت تريد معرفة هذه الأشياء عليك أن تذهب إلى المدينة الرياضية للنادي، وتسألني إذا تم استدعائي لحضور المؤتمر الصحافي».

وكان المهاجم البالغ من العمر 25 عاماً قد أعلن أنه لن يقوم بتفعيل العام الثالث من العقد الذي وقعه في 2022 مع باريس سان جرمان، مما يعني أنه سيكون حراً في نهاية هذا الموسم، مما أثار التكهنات حول ناديه المستقبلي.

وقلل اللاعب من أهمية الانتقادات الأخيرة التي وجهها له مدربه لويس إنريكي، الذي قال إن عليه أن يتحسن.

وتابع: «لم أستقبل الأمر بطريقة خاطئة، فهو مدرب عظيم، ولديه الكثير ليقدمه لي. أنا في الوقت الذي أريد فيه توسيع إمكاناتي والتعلم والتقدم والفوز بالألقاب».

كما أشار إلى حصوله على المركز الثالث في تصنيف الكرة الذهبية الأخيرة، واعتبر أنه من «المنصف» فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي بها.

وقال المهاجم: «كنت أعلم أنه سيفوز بها ليلة نهائي كأس العالم. ميسي يستحق ذلك. إذا فاز بكأس العالم عليه أن يفوز بالكرة الذهبية. إنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، إن لم يكن الأفضل، صحيح أنني وهالاند قدمنا ​​موسماً جيداً، لكن بجانب كأس العالم التي فاز بها ميسي، لا توجد مقارنة».

back to top