stc تصدر شهادات «لمن يهمه الأمر» إلكترونياً لموظفيها

نشر في 18-11-2023
آخر تحديث 18-11-2023 | 17:19
شركة الاتصالات الكويتية stc
شركة الاتصالات الكويتية stc

قامت شركة الاتصالات الكويتية stc، بتحديث تطبيق myHR الخاص بالشركة، وبناءً عليه أطلقت خدمة إلكترونية جديدة تضاف إلى قائمة الخدمات الإلكترونية المقدمة لديها، وهي إصدار شهادات «لمن يهمه الأمر» لموظفيها. وتأتي هذه المبادرة كجزء من رحلة التحول الرقمي الداخلية لشركة stc باعتبارها عنصراً أساسياً ضمن استراتيجية الشركة الحالية لتعزيز الخدمات التي تقدمها لعائلة stc.

تهدف الميزة الجديدة التي أطلقتها stc لموظفيها إلى إصدار شهادات «لمن يهمه الأمر» إلكترونياً عند الطلب لتقديمها إلى مختلف المؤسسات الخارجية، مثل: البنوك، والمؤسسات المالية، وغيرها. كما يمكن تقديم الطلبات من خلال تطبيق myHR الخاص بالشركة، أو منصة الخدمة الذاتية للموظفين، حيث سيتم إنشاء الشهادات تلقائياً.

ولتبسيط عملية التحقق والمصادقة، سيتم تضمين رمز الاستجابة السريعة في كل شهادة، للتحقق من صحة الشهادة بمجرد مسحها ضوئياً. وستعمل الشهادات الإلكترونية للموارد البشرية أيضاً على زيادة سرعة وكفاءة إصدار مثل هذه المستندات، مما يزيد من تعزيز رحلة الرقمنة والتحول الرقمي.

خلال الفترة الماضية، عملت stc بشكل متواصل على استكشاف وتقديم مفاهيم جديدة للسوق، بهدف تلبية احتياجات جميع أصحاب المصلحة، سواء من العملاء أو الموظفين. وتستغل الشركة خبرتها ومعرفتها الرقمية لتقديم حلول فعالة من شأنها تسهيل مختلف العمليات التشغيلية وتحقيق نتائج فعالة.

وباعتبارها شركة رائدة في القطاع الخاص، تُعد stc من أولى الشركات التي أطلقت بوابة إصدار شهادة الخدمة الذاتية للموظفين. وتسعى بشكل متواصل إلى استكشاف حلول جديدة، وإيجاد طرق مبتكرة وفعالة لدمج تقنيات رقمية ضمن نظامها البيئي الداخلي. ويعكس هذا التطبيق لهذه المبادرة، التزام الشركة بقيادة التقدم وتعزيز ثقافة الابتكار والتميز على مستوى الكويت.

وفي بيان لها، أعربت stc عن التزامها المستمر بالابتكار والتكامل السلس للتكنولوجيا الرائدة، ووضع نفسها كشركة رائدة في مجال تمكين التحول الرقمي.

ومن خلال الوصول الفوري إلى المستندات الأساسية إلى جانب ميزات التحقق المبتكرة، مكنت stc موظفيها من استكمال متطلبات الطرف الثالث بكل سهولة وبطرق موثوقة، ما يعكس نجاح رؤية stc في تعزيز آليات التحول الرقمي، بما يلبي احتياجاتها كشركة واحتياجات عملائها ضمن المعايير المتطورة في العالم الحديث.

back to top