«برقان» يختتم رعايته لمهرجان «Flare Festival» الثامن

نشر في 16-11-2023
آخر تحديث 16-11-2023 | 17:59

أعلن بنك برقان اختتام رعايته الاستراتيجية للمهرجان الرياضي الأضخم «Flare Festival» الثامن في «مارينا كريسنت»، وهو أحد أكبر منافسات رياضة اللياقة البدنية بالكويت، حيث شهد المهرجان إقبالاً جماهيرياً كثيفاً بين مشاركة 3000 رياضي وحضور أكثر من 7500 شخص على مدى 3 أيام.

وتم تكريم بنك برقان لرعايته هذا الحدث الرياضي المهم خلال الحفل الختامي من قبل منظمي المهرجان، وبحضور رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح، وتسلمت درع التكريم حصة النجادة، مدير أول - الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات. بدوره، كرم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، الشيخ مبارك فيصل الصباح اللاعبين الفائزين خلال المهرجان.

وخلال 3 أيام قدم بنك برقان العديد من الهدايا للحضور، ونظم أنشطة ومسابقات متنوعة، شملت جميع الفئات العمرية من الصغار والكبار، إضافة إلى مسابقات مخصصة للرياضيين المشاركين بمجموع جوائز قيمتها أكثر من 5000 دينار، ما بين هدايا نقدية وغيرها، كما قدم البنك في جناحه «مياه الديتوكس» بنكهات مختلفة، لتشجيع الجميع على شرب الماء، إلى جانب توزيع عبوات مياه رياضية بتصميم مميز، لتوجيه الجمهور نحو التقليل من استهلاك البلاستيك.

وتأتي هذه المبادرة المميزة في إطار برنامج البنك الشامل للمسؤولية الاجتماعية والتزامه الثابت بتبني مبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) في مختلف مبادراته المجتمعية، إضافة إلى سعيه المتواصل لتعزيز ثقافة الرياضة في الكويت ودعم المواهب الرياضية الوطنية.

بهذه المناسبة، قالت حصة النجادة: «يسرني أن أتقدم بالتهنئة من جميع الفائزين في مهرجان فلير والمشاركين الذين بذلوا جهودا كبيرة في المنافسات التي امتدت على ثلاثة أيام متتالية، ونحن فخورون جدا بشراكاتنا ورعايتنا الاستراتيجية لمهرجان فلير، كما أتقدم بالشكر من المنظمين لجهودهم المبذولة في هذه المبادرة المميزة، ونتطلع إلى الاستمرار في تعزيز الثقافة الرياضية بالكويت، ودعم المواهب الشابة من خلال المشاركة ورعاية المزيد من هذه الفعاليات».

من جانبه، ذكر يوسف الشايع، الرئيس التنفيذي في «فلير فتنس»: «إننا فخورون جداً بكل الجهات التي شاركت في هذا الحدث الرياضي الضخم، وكانت جزءاً من نجاحه، بدءاً بفرق التنظيم وصولاً إلى المشاركين، كما نتقدم بالشكر الجزيل من بنك برقان، لدعمه الذي استمر في كل مراحل المهرجان، من التخطيط إلى التنفيذ، وهذا الدعم أسهم بشكل كبير في تحقيق نجاح لافت لهذه الدورة من المهرجان».

الجدير بالذكر أن البنك كان قد خصص جناحا له في مهرجان «فلير»، حيث عمل موظفوه على نشر الثقافة المالية بين زوار المهرجان والمشاركين فيه، إلى جانب التعريف بأهداف حملة «لنكن على دراية» التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية.

وتجدر الإشارة إلى أن بنك برقان يواصل حرصه على المشاركة ورعاية الفعاليات الرياضية الضخمة التي تشجع أفراد المجتمع الكويتي على تبني أسلوب حياة صحي، وذلك كجزء من استراتيجيته الشاملة للمسؤولية الاجتماعية.

back to top