فاركو يفسخ عقد «وردة» ويجدد الثقة بمدربه

نشر في 15-11-2023
آخر تحديث 15-11-2023 | 20:53
عمرو وردة صانع ألعاب الفريق الأول
عمرو وردة صانع ألعاب الفريق الأول

فسخ نادي فاركو المصري عقد عمرو وردة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بصورة رسمية بسبب انقطاعه عن التدريبات منذ فترة.

وكشف مصدر داخل نادي فاركو أن وردة الذي انضم للفريق السكندري خلال الانتقالات الصيفية الماضية افتعل العديد من الأزمات والمشاكل أبرزها مع برونو روماو المدرب السابق، مما أدى إلى اتخاذ إجراءات تأديبية ضده وتجميده بسبب تصرفاته.

وأضاف المصدر أن «النادي فوجئ بأن اللاعب انقطع عن التدريبات فترة وبعد التواصل معه تم إبلاغه بأن ما يفعله لا يتماشى مع نظام الفريق ولذلك جاء قرار فسخ التعاقد».

وأشار إلى أن وردة الذي لم يشارك سوى في مباراة واحدة في الدوري المصري هذا الموسم وافق على إنهاء علاقته بالنادي السكندري بالاتفاق بين الطرفين مع رد المبلغ الذي حصل عليه كقيمة مقدم التعاقد.

يذكر أن وردة تعاقد مع فاركو في صفقة انتقال حر أعلن عنها في سبتمبر الماضي بعد رحيله عن صفوف الرجاء المغربي الذي فسخ العقد معه بعد أيام من التوقيع في بداية فترة الانتقالات في صفقة انتقال حر بسبب عدم الالتزام أيضاً.

وجاء تعاقد الرجاء، مع عمرو وردة بعد انتهاء عقده مع نادي إبولون ليماسول القبرصي.

وسبق لوردة أن تسبب في مشاكل عديدة سواء على صعيد الأندية التي لعب لها على غرار لاريسا اليوناني وباوك القبرصي، أو مع منتخب مصر.

في سياق مختلف، قررت إدارة فاركو تجديد الثقة بمدرب الفريق خالد جلال حتى نهاية العام الحالي 2023 بعد تراجع النتائج مؤخراً والهزيمة من الجونة وبلدية المحلة في آخر مباراتين بالدوري وعدم تحقيق الفوز سوى أمام الإسماعيلي.

back to top