كولر يرحب برحيل صلاح محسن ويفاضل بين 4 مهاجمين

• «كاف» يغرم الأهلي 120 ألف دولار بسبب شغب جماهيره

نشر في 15-11-2023
آخر تحديث 15-11-2023 | 20:53
المهاجم صلاح محسن
المهاجم صلاح محسن

فاجأ مدرب الأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر، لجنة التخطيط لقطاع الكرة، بترحيبه برحيل المهاجم صلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، رغم أنه سبق أن أصر على عودة اللاعب لصفوف الفريق الأحمر بداية الموسم الحالي.

وقالت مصادر في الأهلي إن كولر برر موقفه، بأن محسن غير قادر حتى الآن على استيعاب تعليمات الجهاز الفني بشكل دقيق خلال التدريبات والمباريات، ما كان سبباً في استبعاده أخيراً عن الحسابات الفنية.

وأوضحت أن لجنة تخطيط الكرة بالأهلي عرضت على كولر 4 مهاجمين مصريين لضم أحدهم في الانتقالات الشتوية، بناءً على طلب المدرب السويسري، الذي ما زال يرفض فكرة رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست وضم أجنبي جديد بدلاً منه.

وكشفت المصادر أن القائمة المقدمة لكولر تضم: بلال مظهر لاعب فريق باناثينايكوس اليوناني، ومروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي، وأحمد أمين أوفا مهاجم إنبي، وأحمد عاطف لاعب فريق مودرن فيوتشر.

خصم 120 ألف دولار

على جانب آخر، تلقى الأهلي خطاباً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) يفيد بقيامه بخصم جزء من مكافأة النادي المالية في بطولة الدوري الإفريقي بعد أيام من انتهاء النسخة الأولى للمسابقة التي توج فريق صن داونز الجنوب إفريقي بلقبها.

وخصم «كاف» 120 ألف دولار من مستحقات الأهلي من قيمة المكافأة، التي تبلغ مليوناً و700 ألف دولار، بعد وصول الفريق الأحمر للدور نصف النهائي.

وجاء القرار بناءً على ما اتخذته لجنة الانضباط في الأيام الماضية، بتوقيع عقوبات ضد النادي، بسبب تجاوزات الجماهير خلال مواجهة الإياب أمام صن داونز في نصف نهائي البطولة على استاد القاهرة.

back to top