انطلاق بطولة سمو ولي العهد السنوية الكبرى الرابعة للرماية

نشر في 16-11-2023
آخر تحديث 15-11-2023 | 20:47
سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
افتُتح أمس الموسم الرياضي لنادي واتحاد الرماية الكويتي لعام 2023 – 2024 ببطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي.

انطلقت بطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد السنوية الكبرى الرابعة للرماية على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية أمس الأربعاء، بمشاركة واسعة من رماة الكويت ورماة الاتحادات الرياضية (الجيش والشرطة والحرس الوطني)، للمنافسة على لقب البطولة الغالية التي تعلن افتتاح الموسم الرياضي لنادي واتحاد الرماية الكويتي لعام 2023 – 2024.

وتشمل البطولة الرياضات الأولمبية، وهي التراب والسكيت للرجال وللسيدات والمسدس والبندقية ضغط هواء 10م للرجال والسيدات والبندقية 50م 3 أوضاع رجال والمسدس السريع 25 متر رجال وكذلك القوس والسهم الأولمبي والمركب للسيدات والرجال.

وأكد الأمين العام للاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي، أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة ولجانها العاملة أنهت كل الاستعدادات في وقت كاف، لضمان نجاح هذه البطولة الغالية، حيث تم تجهيز الميادين والتأكد من سلامة الأجهزة والمعدات وما يلزم لضمان انطلاقة مميزة للبطولة بإدارة نخبة من حكام كويتيين دوليين شاركوا في تحكيم بطولات على المستويين القاري والدولي.

وتقدم العصيمي بالشكر والتقدير، نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وجميع منتسبي رياضة الرماية الكويتية، إلى سمو ولي العهد على رعايته ودعمه لهذه البطولة، وتشجيعه المتواصل لأبنائه رماة وراميات الكويت، وأضاف: «لا يخفى على الجميع أن اهتمام سمو ولي العهد برياضة الرماية شكل دافعاً قويا لتطويرها على جميع المستويات المحلية والدولية».

وأشار إلى الدور الكبير لسموه في دعم رياضة الرماية الكويتية، لاسيما أثناء توليه منصب نائب رئيس الحرس الوطني الكويتي، من خلال توقيع بروتوكول التعاون والتدريب المشترك بين النادي ومنتسبي الحرس، كما تقدم بالشكر إلى الهيئة العامة للرياضة، وإلى جميع الوزارات والمؤسسات التي تدعم جهود نادي واتحاد الرماية الكويتي.

back to top