«المركز» يرعى النسخة الـ 11 لسباق RunKuwait

نشر في 15-11-2023
آخر تحديث 15-11-2023 | 19:07
معاذ العتيقي يتسلم درعاً تكريمية بالنيابة عن «المركز»
معاذ العتيقي يتسلم درعاً تكريمية بالنيابة عن «المركز»

اختتم المركز المالي الكويتي (المركز)، رعايته للنسخة الحادية عشرة من سباق RunKuwait الخيري، الذي نظمته مجموعة فوزية السلطان الصحية في 11 نوفمبر، انطلاقاً من مروج، بهدف دعم تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتأتي رعاية «المركز» لهذه الفعالية ضمن استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية، وحرصه على دعم المبادرات التي تساهم في دعم كل فئات المجتمع.

وشهد السباق مشاركة «المركز» من خلال مجموعة من أعضاء فريق الشركة الذين شاركوا في السباق.

وتهدف مبادرة RunKuwait إلى نشر التوعية وجمع التبرعات لدعم مركز تقييم وتأهيل الأطفال (CERC)، الذي تديره مجموعة فوزية السلطان الصحية، لتقديم المساعدة الطبية الأساسية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتعليقاً على المشاركة، قالت سندس سعد، نائب رئيس إدارة الإعلام والاتصال في «المركز»: «يسعدنا رعاية سباق RunKuwait الخيري الذي يقام للعام الحادي عشر لخدمة قضية حيوية تدعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. نسعى من خلال مشاركتنا ورعايتنا لهذه الفعالية إلى المساهمة في هذا الهدف النبيل، كجزء من استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية نحو تنمية القدرات البشرية. نفتخر بوجود مبادرات وطنية مثل مبادرة RunKuwait وبعملها المتميز وسعيها الدؤوب لتسليط الضوء على هذه القضية المهمة».

ويحرص «المركز» على تشجيع موظفيه باستمرار على المشاركة في الفعاليات والمبادرات التي يدعمها لتحقيق التغيير الإيجابي وتعزيز الأهداف الاجتماعية والاقتصادية المهمة. وترتكز استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لـ «المركز» على ثلاث ركائز رئيسة، هي: بناء القدرات البشرية، ومواءمة بيئة الأعمال مع مبادئ التنمية المستدامة، وتعزيز الحوكمة الرشيدة في بيئة الأعمال.

back to top