«برقان» يطلق باقة Elite ويجدد «بريميير»

نشر في 15-11-2023
آخر تحديث 15-11-2023 | 18:21
ناصر القيسي وناصر القيسي
ناصر القيسي وناصر القيسي

في إطار جهوده المستمرة للارتقاء بمستوى التجربة المصرفية المخصصة لعملائه ذوي الدخل المرتفع، أعلن بنك برقان إطلاق باقة «Elite» الجديدة لشريحة عملائه المتميزين، التي توفر لهم مجموعة واسعة من أقوى المزايا والخدمات المصرفية الأكثر ابتكاراً وتطوراً وفخامة، إضافة إلى تجديد باقة «بريميير» وتعزيزها بمزايا مخصصة، وتأتي هذه الخطوة استجابة لاحتياجات السوق، ومواكبة لتطلعات العملاء المتنوعة، وتحقيقاً لأعلى مستويات الرضى لديهم.

وتم تخصيص باقة Elite للعملاء المتميزين، حيث تقدم لهم مجموعة من المزايا الحصرية بما في ذلك مدير الحساب الشخصي، خدمة الأولوية في كل فروع البنك وعند الاتصال بخدمة العملاء. وعلاوة على ذلك، توفر هذه الباقة لعملائها بطاقة VISA Signature الائتمانية والسحب الآلي، ذات التصميم الأنيق والمتميز، بما يعكس المستوى الرفيع للخدمة المقدمة لهذه الشريحة من العملاء، كما أن البنك يفتخر بتوفير بطاقة VISA Signature الائتمانية لعملاء الباقة مجاناً مدى الحياة.

بهذه المناسبة، قال ناصر القيسي، المدير العام - إدارة الخدمات المصرفية الشخصية: «إن هذه الخطوة الجديدة في مسيرتنا المصرفية تعكس التزامنا بتقديم أرقى أنواع الخدمات المصرفية لمختلف شرائح العملاء على اختلاف أساليب حياتهم واحتياجاتهم. وانطلاقاً من شعارنا المؤسسي (أنت دافعنا)، نواصل سعينا الدائم إلى دراسة السوق وفهم احتياجات العملاء المتزايدة والعمل على تلبيتها»، مضيفا أن إطلاق باقة Elite للعملاء ذوي الدخل المرتفع يتيح لهم التمتع بتجربة أكثر تميزاً للخدمات المصرفية المخصصة والمصممة لمتطلبات هذه الفئة بالتحديد.

وفي تعقيبها على هذه الخطوة المتقدمة، قالت لولوة الخترش، المديرة التنفيذية - المنتجات وشرائح العملاء: «تسهم الخدمات المصرفية في وصول كل العملاء إلى أهدافهم وتطلعاتهم بسرعة وبسهولة، لذا يركز بنك برقان على دور تلك الخدمات في الارتقاء بأسلوب حياة عملائه وتوفير تجربة مميزة لهم عبر مجموعة شاملة من المنتجات والحلول التي تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم المتنامية، ومن هذا المنطلق تقدم باقة Elite للعملاء عدداً من المزايا الرائعة التي تتجاوز الخدمات المصرفية والمالية العادية، وتمتد لتجعل تجاربهم اليومية أكثر سهولة وراحة».

من جهة ثانية، جدد بنك برقان باقة بريميير بشكل كامل، من أجل توفير مجموعة جديدة من المزايا، بما في ذلك بطاقة فيزا Platinum، إضافة إلى خدمات كونسييرج التي يقدمها البنك، إلى جانب مزايا وخدمات حصرية أخرى.

back to top