وكيلة أعمال هالاند: يمكن الوصول إلى مليار يورو خلال مسيرته

نشر في 14-11-2023
آخر تحديث 14-11-2023 | 19:38
 إيرلينغ هالاند
إيرلينغ هالاند

تعتقد رافائيلا بيمينتا، وكيلة أعمال إيرلينغ هالاند، أن النرويجي قد يصبح أول لاعب كرة قدم يحرك في سوق اللعبة أكثر من مليار يورو خلال مسيرته الرياضية.

وذكرت بيمينتا، في مقابلة مع صحيفة ذا غارديان، «أنا لا أقول إن التوقيع معه يمكن أن يصل إلى هذا الرقم، بل أتحدث عن إجمالي الأموال التي قد يتم تداولها خلال مسيرته الاحترافية».

وأردفت: «في الوقت الحاضر يمكنك اللعب حتى عمر 35 عاما، فكر في الراتب، وسعر صفقة الانتقال، والدخل من حقوق البث والرعاة ومبيعات التذاكر والقمصان... بالنسبة للاعب مثل إيرلينغ يمكن الوصول إلى مليار يورو».

وأضافت أنه «إذا أخذنا تقنية (ميتافيرس) على سبيل المثال، يمكنني بيع الرمز المميز (توكن) الخاص بهالاند بسعر 2000 يورو إلى 100 مليون شخص في الهند والصين والبرازيل والمكسيك... ربما سنصل إلى وقت سيمكننا فيه مشاهدة كرة القدم بالنظارات الافتراضية، بحيث تختبر نفس المشاعر كما لو كنت هناك».

كما تحدثت بيمينتا عن شخصية هالاند، مبرزة «إنه لأمر مدهش مدى تواضعه. هو يدرك تماما من هو وما يمثله. لم أر قط لديه التغييرات السلبية التي تجلبها الشهرة والمال. يبلغ من العمر 23 عاما فقط، لكنه في غاية النضخ والعمق والهدوء. ويحب الأكل كثيرا».

back to top