تدريبا مصر وبلجيكا اليوم بحضور وسائل الإعلام

نشر في 16-11-2022
آخر تحديث 15-11-2022 | 21:13
مدرب المنتخب المصري روي فيتوريا
مدرب المنتخب المصري روي فيتوريا
يجري المنتخب المصري لكرة القدم في الخامسة، مساء اليوم، تدريبه الأخير على استاد نادي الكويت، بينما يجري المنتخب البلجيكي تدريبه الأول والأخير على استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك في السادسة مساء، استعداداً للقاء الفريقين في المباراة الدولية الودية التي ستجمعهما، الجمعة المقبل، على استاد جابر الدولي.

وقرر مسؤولو المنتخبين حضور وسائل الإعلام قبل انطلاق التدريبين اليوم لمدة 15 دقيقة.

إلى ذلك، تقرر إقامة المؤتمر الصحافي للقاء، في قاعة المؤتمرات باستاد جابر الدولي، في الساعة 4:15 لمدرب المنتخب المصري، روي فيتوريا، بحضور أحد اللاعبين، والساعة 5:45 بعد عصر غد الخميس لمدرب المنتخب البلجيكي، الإسباني روبيرتو مارتينيز، بحضور أحد اللاعبين.



كما يقام مؤتمر صحافي للمدربين عقب انتهاء اللقاء مباشرة، وتقرر أيضاً أن يختتم المنتخب المصري تدريباته استعداداً للقاء في الخامسة مساء غد على استاد جابر الدولي، وكذلك المنتخب البلجيكي على الملعب ذاته في الساعة 6:30.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة إيدو رئيس اللجنة المنظمة للقاء مؤيد الشهاب أنه سيتم تنظيم مباراة تليق بتاريخ الكويت الزاخر باستضافة العديد من الأحداث الرياضية.

وأضاف الشهاب: «نطمح إلى التميز في التنظيم، وليس تحقيق النجاح فحسب، خصوصا أن المباراة تحظى بمتابعة المسؤولين في الكويت، والوقوف على آخر الاستعدادات».

وأشار إلى أن «المباراة كذلك تبثها العديد من القنوات الفضائية، لذلك لم تدع اللجنة المنظمة للقاء شيئا للمصادفة، حيث بذلت منذ اليوم الأول، الذي تم الاتفاق فيه على إقامة اللقاء في الكويت، مجهودات مضاعفة من أجل نيل رضا وتقدير الجميع».

وتضع شركة إيدو، واللجنة المنظمة المنبثقة عنها، لمساتها الأخيرة على الأمور التنظيمية للقاء، في استاد جابر الدولي، الذي شهد إجراء «بروفات» لدخول وخروج الجماهير.

back to top