Nomo Bank يقدم عرضاً جديداً للعملاء

نشر في 12-11-2023
آخر تحديث 12-11-2023 | 19:13
نائب المدير العام في مجموعة بنك بوبيان صالح المنصور
نائب المدير العام في مجموعة بنك بوبيان صالح المنصور

أعلن Nomo Bank، البنك الرقمي لبنك لندن والشرق الأوسط، التابع لمجموعة بنك بوبيان، تقديم عرض حصري لفترة محدودة يتيح لجميع العملاء المقيمين في الكويت والإمارات، والذين يقدمون طلبات للتمويل العقاري من Nomo في المملكة المتحدة باسترداد قيمة رسوم البنك القانونية ورسوم ترتيب الصفقة عند تقديم طلبات للتمويل العقاري من Nomo وذلك حتى نهاية ديسمبر 2023.



وقال نائب المدير العام في مجموعة بنك بوبيان صالح المنصور: «استمراراً لما بدأناه في Nomo Bank من سلسلة الحلول التمويلية العقارية، نقدم اليوم عرضاً حصرياً لعملائنا لزيادة استثماراتهم العقارية من خلال امتلاك أو إعادة تمويل عقار في المملكة المتحدة».

وأضاف المنصور: «أن هذا العرض المميز يشمل عملاء Nomo Bank الحاليين والجدد من الكويت والإمارات، ويوفر العرض باقة تتماشى مع تطلعات العملاء الاستثمارية وتحقق أحلامهم في امتلاك عقارات بالمملكة المتحدة كونها تعتبر من أكثر أسواق العقارات جاذبية في العالم».

وحول مزايا العرض، أوضح أنه يشمل استرداد قيمة الرسوم القانونية المدفوعة لـ Nomo، إضافة إلى استرداد قيمة رسوم ترتيب الصفقة بالكامل، مؤكداً أن هذا العرض يأتي كإضافة جديدة يقدمها Nomo Bank لمنح العملاء تجربة مصرفية فريدة.

التمويل العقاري

وأشار المنصور إلى أنه لم يعد صعباً الحصول على تمويل عقاري مع Nomo Bank، حيث يمكن للراغب في شراء عقار سكني أو استثماري بالمملكة المتحدة فتح حساب مصرفي بريطاني من خلال تطبيق Nomo، ومن خلال مجموعة الحلول والخدمات المتاحة عبر التطبيق يمكنه التقدم بطلب للحصول على تمويل عقاري في غضون دقائق.

وأكد أن بنك Nomo منذ انطلاقته يشهد نمواً متواصلاً، سواء من حيث عدد العملاء أو من حيث الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية المبتكرة التي يطرحها والتي تلقى إقبالاً كبيراً، مؤكداً أن «Nomo يعد تجربة مصرفية تناسب أسلوب حياة عملائنا، واستطعنا من خلاله توفير سلسلة من أفضل الحلول الرقمية المدعومة بأحدث الابتكارات المتوافقة جميعها مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتي تمكنهم من إدارة مدخراتهم واستثمار ثرواتهم من خلال عدة إجراءات سهلة وبسيطة».

back to top