خيطان يبحث عن بديل للفرنسي إسحاق

نشر في 15-11-2022
آخر تحديث 15-11-2022 | 20:58
مدرب نادي خيطان هاني الصقر
مدرب نادي خيطان هاني الصقر
يبحث جهاز الكرة بنادي خيطان برئاسة محمد الملا، عن بديل لمحترف الفريق الأول الفرنسي اسحاق، الذي انتهى موسمه مبكراً، إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ويتلقى جهاز الكرة بالتنسيق مع الجهاز الفني عدداً من السير الذاتية للاعبين في مركزي الارتكاز والدفاع، لاختيار أحدهم وقيده في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



من ناحية أخرى، تعافى ثلاثي الفريق سعد المطيري وأحمد الدوسري وعادل عايض من الإصابات التي أبعدتهم عن الفريق في الفترة الماضية، ودخلوا التدريبات بالفعل.

وأكد مدرب خيطان هاني الصقر، أن توقف النشاط وإقامة كأس زين «التنشيطية» جاء في توقيت رائع، مضيفاً أنه يسعى إلى إعداد الفريق مجدداً لبطولة دوري الدرجة الأولى، واكتمال الصفوف بعودة جميع اللاعبين المصابين.

وأشار إلى أن الفوز، الذي حققه خيطان على برقان في الجولة السادسة، ألقى بظلاله الإيجابية على الفريق، بعد استعادة اللاعبين لثقتهم بأنفسهم، والعودة مجدداً إلى أجواء المنافسة على التأهل للدوري الممتاز مجدداً.

ولفت إلى أن خيطان سيستعيد عافيته تماماً بعد استئناف النشاط، مشدداً على أن اللاعبين لديهم رغبة جامحة في تحقيق نتائج إيجابية في المرحلة المقبلة.

back to top