ليتشي يفرض التعادل على ميلان

نشر في 11-11-2023
آخر تحديث 11-11-2023 | 19:58
نيكولا سانسوني يحتفل بهدفه في مرمى ميلان
نيكولا سانسوني يحتفل بهدفه في مرمى ميلان

فرض ليتشي التعادل 2-2 على ضيفه ميلان السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ميلان بهدفين حملا توقيع المهاجم الفرنسي المخضرم اوليفيه جيرو في الدقيقة 28 ولاعب الوسط الهولندي تيجاني ريجنديرز في الدقيقة 35.

لكن ليتشي انتفض في الشوط الثاني ورد بهدف عن طريق نيكولا سانسوني في الدقيقة 66 والزامبي لاميك باندا في الدقيقة 70.

إلى ذلك، يبدو إنتر مرشّحاً فوق العادة للاحتفاظ بالصدارة، عندما يستضيف فروزينوني الحادي عشر اليوم في ختام المرحلة.

وتكتسي الصدارة أهمية كبيرة بالنسبة لإنتر خصوصاً أنه مقبل على مواجهة صعبة امام منافسه يوفنتوس في تورينو في دربي «إيطاليا»، عقب النافذة الدولية وتحديدا في 26 نوفمبر الحالي، ثم نابولي حامل اللقب في الثالث من ديسمبر، وبينهما رحلته الى لشبونة لمواجهة بنفيكا البرتغالي في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل إنتر مباراته ضد فروزينوني منتشيا بتأهله لثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا التي أنهاها وصيفاً الموسم الماضي وذلك عقب تغلبه على مضيفه سالزبورغ النمسوي 1-0 الأربعاء في الجولة الرابعة.

وحقق إنتر ميلان سبعة انتصارات في مبارياته الثماني الاخيرة في مختلف المسابقات بينها خمس متتالية. كما أنه تفوق في قمتين ساخنتين في المرحلتين السابقتين على حساب ضيفه روما ومضيفه أتالانتا.

ويبرز دربي العاصمة بين روما السابع (17 نقطة) ولاتسيو العاشر (16 نقطة).

ويدخل الفريقان الدربي بمعنويات متناقضة، فروما سيخوضه على وقع الخسارة امام سلافيا براغ التشيكي (0-2) الخميس في مسابقة الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ»، فيما يدخله لاتسيو منتشيا بفوزه على ضيفه فينورد الهولندي (1-0) في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

back to top