البوسني داركو ومساعدوه بدأوا مهمتهم مع الأخضر

• أكد أنه سيبذل قصارى جهده مع الفريق وتمنى تجاوب اللاعبين

نشر في 11-11-2023
آخر تحديث 11-11-2023 | 19:48
جانب من تدريب العربي
جانب من تدريب العربي

قاد المدرب البوسني لكرة القدم داركو نيستوروفيتش تدريبات فريق العربي اعتباراً من أمس، وسط وجود عدد محدود من اللاعبين، لانضمام العديد من لاعبي الفريق للمنتخبين الأول والأولمبي.

ووصل داركو ومساعدوه منذ يومين لتسلم مهمة الإشراف على تدريب «الأخضر»، خلفاً للطاقم الفني السابق بقيادة المدرب الألماني توماس بردرايتش، الذي تم الاستغناء عن خدماته بعد نهاية مباراة الفريق أمام النصر في الجولة السابعة من دوري زين، والتي خسرها الفريق بثلاثة أهداف لهدف، علماً بأن المدرب المساعد في الفريق محمد السلمان استمر مع الفريق، وقاده خلال مواجهته أمام الرفاع البحريني في كأس الاتحاد الآسيوي في المباراة التي أقيمت بالمنامة، وانتهت أيضاً بالخسارة بهدفين لهدف.

وحرص داركو على التقاء اللاعبين، وشرح الخطة التي يتطلع لإنجازها مع الفريق، كما اجتمع مع إدارة النادي بهذا الخصوص، على أن يحدد حاجاته من اللاعبين الجدد بعد اكتمال الصفوف وخوض عدد من المباريات، وسيكون التدعيم في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعبَّر داركو، في تصريح لموقع النادي العربي، عن شكره لإدارة النادي على ثقتها به، مؤكداً أنه لن يدخر جهداً لبذله من أجل الفريق الذي يعمل معه للمرة الثالثة في مسيرته التدريبية.

وأضاف أنه يدرك حجم المسؤولية الواقعة عليه من مجلس الإدارة وجماهير «الأخضر»، التي تستهدف الفوز وتحقيق البطولات، لافتاً إلى أنه يراهن على العمل وقدرات اللاعبين، متمنياً تجاوبهم للوصول إلى النتيجة المرجوة في نهاية الموسم.

وبيَّن مدرب العربي الجديد، أن ثمة مشاكل تواجهه في الوقت الحالي، خصوصاً فيما يتعلق بوجود عدد كبير في قائمة المصابين، مشدداً على أنه سيكون بانتظار اكتمال الصفوف للعمل مع الجميع على تحسين النتائج والتقدم خطوة بخطوة هذا الموسم.

back to top