ضبط 20 متهماً في 16 قضية مخدرات خلال أسبوع

• عثر بحوزتهم على 13 كيلوغراماً و29 ألف حبة مخدرة

نشر في 10-11-2023 | 14:07
آخر تحديث 11-11-2023 | 19:33
أحد المتهمين وأمامه المضبوطات
أحد المتهمين وأمامه المضبوطات

تمكن رجال مباحث قطاع الأمن الجنائي بوزارة الداخلية ــ الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بتعليمات مباشرة من وكيل الوزارة المساعد لشؤون الامن الجنائي اللواء حامد الدواس، ومتابعة ميدانية من المدير العام لادارة مكافحة المخدرات العميد محمد قبازرد، من ضبط 20 متهما من جنسيات مختلفة في 16 قضية مخدرات خلال الأسبوع الماضي.

وقال مصدر أمني لـ «الجريدة»، إن رجال مباحث إدارة مكافحة المخدرات عثروا بحوزة المتهمين على 13 كيلوغراما من المواد المخدرة المتنوعة مثل الشبو، والحشيش، والكيميكال، والماريغوانا، والكوكايين، لافتا الى ان رجال المباحث تمكنوا أيضا من ضبط 29 ألف حبة مخدرة من مختلف المؤثرات العقلية، مثل عقار الليريكا، وحبوب الكبتاجون، وحبوب الزنكس، وعقار الميتادول.

وأضاف المصدر ان رجال المباحث عثروا بحوزة المضبوطين في قضايا المخدرات على مبالغ مالية اعترفوا انها حصيلة بيع المخدرات، مشيرا الى انهم عثروا أيضا بحوزة أحد المتهمين على ذخيرة غير مرخصة.

وأوضح ان رجال المباحث واجهوا المتهمين بما تم ضبطه بحوزتهم فاعترفوا بأن المضبوطات تخصهم بقصد الاتجار والتعاطي، وتمت إحالتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص، لاتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وأكدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ان رجال الأمن بجميع القطاعات الامنية يخوضون حرباً طاحنة على تجار السموم ومواجهة جميع أساليب تهريبها وترويجها حماية للجميع، مهيبة بالجميع التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أي ظواهر سلبية.

back to top