أرسوف مدرباً للأصفر بانتظار الجنرال

• عيد يراوغ القادسية... وودية أمام الجهراء غداً

نشر في 09-11-2023
آخر تحديث 09-11-2023 | 19:33
المدرب الصربي ديغان أرسوف
المدرب الصربي ديغان أرسوف

لا يزال مدرب القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم في انتظار تعليمات طبيبه المعالج في إنكلترا، بعدما تبين من الفحص الأولي وجود ارتفاع كبير في ضغط العين وحاجة الجنرال لمزيد من العلاج والخضوع لفحص آخر لتقييم الوضع بصورة دقيقة.

وتتابع إدارة القادسية الوضع مع الجنرال في مكان علاجه بمدينة مانشستر لتحديد موقفها من قبول اعتذاره أو انتظار عودته لمواصلة مهمته في قيادة الجهاز الفني للفريق.

وفي هذا الصدد، أسندت إدارة الأصفر، بشكل رسمي، مهمة قيادة الفريق للمدرب الصربي ديغان أرسوف، الذي قاد تدريبات أمس للمرة الأولى بصفته الجديدة كمدير فني، يعاونه صالح الشيخ، وحسن فاضل.

ومن المقرر أن يستمر أرسوف (49 سنة) في مهمته في حال استمر غياب الجنرال حتى نهاية الدور الأول ليتم بعدها تقييم الوضع سواء باستمراره أو بالبحث عن بديل.

وسبق لأرسوف الإشراف على تدريب العديد من الفرق الخليجية لاسيما في الدوري السعودي من بوابة الطائي موسم 2019,2020 والحد البحريني، كما درب فرق الشباب في صربيا وعدداً آخر من الفرق.

ومن المقرر أن يقوم الأصفر وخلال فترة التوقف الحالية بخوض بعض المباريات الودية للحفاظ على جاهزية اللاعبين.

من ناحية أخرى، علمت «الجريدة» أن إدارة القادسية قدمت عرضاً لتجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم عيد الرشيدي يوازي في قيمته عقد زميله مبارك الفنيني الذي انتقل إلى صفوف الأصفر من السالمية مطلع الموسم الحالي نظير مليون دولار لمدة ثلاثة مواسم.

وقال المصدر ان الرشيدي يماطل في توقيع عقد التجديد مع القادسية وهو ما يعزز من أخبار رغبة اللاعب في الانتقال بعيداً عن الأصفر بنهاية الموسم الحالي.

وغاب الرشيدي عن مستواه المعهود في الفترة الاخيرة كما خرج في العديد من المباريات من توليفة المدرب محمد ابراهيم.

وفي سياق آخر، من المقرر أن يخوض القادسية مباراة ودية غداً السبت في مواجهة الجهراء على استاد محمد الحمد عند الخامسة والنصف مساء.

back to top