«الأولمبي» يستهل تدريباته ويغادر إلى الإمارات الأحد

• تدريبات المنتخب الأول انطلقت اليوم وبينتو أعلن القائمة

نشر في 07-11-2023 | 23:42
آخر تحديث 08-11-2023 | 21:04
لاعبو الأزرق أثناء التدريب
لاعبو الأزرق أثناء التدريب

يدشن منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد جابر الأحمد الدولي، وذلك ضمن الاستعدادات لخوض منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 15 أبريل وحتى 3 مايو المقبلين، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وتقرر مغادرة المنتخب إلى الإمارات للدخول في معسكر هناك الأحد المقبل يستمر حتى 22 الجاري، ويتخلله مباراتان مع منتخبي الإمارات وطاجيكستان، يومي 16 و19 على التوالي. ووقع اختيار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة المدرب البرتغالي إيميليو على 23 لاعبا للدخول في القائمة المشاركة في المعسكر الإماراتي هم «عبدالرحمن الفضلي، وفهد العازمي، ومعاذ العنزي، ويوسف الحقان، وحسن حاجية، وخالد الفضلي، وعبدالرحمن الديحاني، وفيصل الشطي، وجاسم شموه، وأحمد خورشيد، وبدر المطيري، وضاري العتيبي، وفهد الحربي، ومحمد الراشد، ومساعد الشايع، وإبراهيم فهد كميل، وسلطان الفرج، وفهد زياد الفضلي، وسالم الختلان، وحمد الطويل، وعبدالعزيز أسعد، وعبدالرحمن الرشيدي، وعبدالرحمن العنزي».

ويسعى بيكسي من خلال المعسكر إلى الارتقاء بالمستوى الفني والبدني بما يتناسب مع الفترة الحالية، خصوصا أنه يسعى إلى الوصول إلى مرحلة الانسجام والتناغم المأمولة.

26 لاعباً في قائمة الأزرق

من جانب آخر، دشن منتخب الكويت الوطني تدريباته في الساعة 8:00 من مساء الأربعاء على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة، وذلك يأتي استعداداً لمواجهتي الهند وأفغانستان في الجولتين الأولى والثانية من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأميركية والمكسيك وكندا، وكذلك كأس آسيا 2027 بالسعودية. ووقع اختيار الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي روي بينتو على 26 لاعبا هم: عبدالرحمن كميل، وفهد الهاجري، ومحسن فلاح، وأحمد الظفيري، ورضا هاني، ومحمد دحام، وأحمد الزنكي، وفيصل زايد (الكويت)، وسليمان عبدالغفور، وسلمان العوضي، وسلطان العنزي، وحسن حمدان، وعبدالله عمار، وبدر طارق، وحمد القلاف، وبندر السلامة (العربي)، وعبدالعزيز وادي، وخالد إبراهيم، وعيد الرشيدي، ومبارك الفنيني (القادسية)، وحمد حربي وعقيل الهزيم (كاظمة)، وعذبي شهاب ومهدي دشتي (السالمية)، وعبدالرحمن المجدلي (الفحيحيل)، وشبيب الخالدي (حتا الإماراتي).

back to top