ديمبيلي: لسنا مهووسين بدوري الأبطال

نشر في 07-11-2023
آخر تحديث 07-11-2023 | 19:45
مهاجم باريس سان جرمان عثمان ديمبيلي
مهاجم باريس سان جرمان عثمان ديمبيلي

تحدث مهاجم باريس سان جرمان، عثمان ديمبيلي، عن موسمه الأول مع الفريق الفرنسي وأسباب رحيله عن برشلونة وكذلك عن مدربه لويس إنريكي ورأيه بخصوص سعي البي إس جي لتحقيق اللقب الأول المنشود لدوري أبطال أوروبا، في مقابلة مع صحيفة ليكيب الفرنسية.

وقال ديمبيلي إنه «سعيد» بحياته الجديدة في باريس و«لا يتأثر» بالانتقادات الموجهة نحوه بأنه فشل حتى الآن في تسجيل أي هدف في أول 13 مباراة له بقميص فريق العاصمة الفرنسية، ممتدحا مدربه الإسباني ومؤكدا أن فريقه «غير مهووس» بالتشامبيونز ليغ.

وبخصوص انتقاله الصيف الماضي من برشلونة لباريس بمقابل أكثرمن 50 مليون يورو، قال «بي إس جي والرئيس (ناصر الخليفي) كانا مهتمين بضمي منذ وقت. كانت هناك اتصالات عندما كنت في دورتموند (2016 - 2017)، وكذلك في عام 2019 وبعدها في الصيف الماضي. الرئيس عاد ليؤكد لي رغبته في التعاقد معي وبعدها تحدثت مع المدرب ومع لويس كامبوس، وقد أعجبني المشروع فورا».

وبخصوص دوري الأبطال، البطولة التي يطمح النادي وإدارته القطرية للتتويج بها، قال «لسنا مهووسين بدوري الأبطال، ليس هذا فقط، بل هي لا تعد هدفنا الأول. قبل المجيء إلى هنا كنت أعتقد ذلك، لكن النادي لا يركز في هذه البطولة فقط».

back to top